الجزيرة يطالب جمهوره بالحضور مبكراً منعاً للتكدس

فتح أبواب «مدينة زايد» في الرابعة عصراً.. ولحاملي التذاكر فقط

أنصار الجزيرة يأملون تقديم مستوى ونتيجة مشرِّفين أمام الريال. تصوير: إريك أرازاس

أكد منسق جماهير الجزيرة، خالد الجابري، أنه تم الاتفاق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، على دخول الجماهير لمباراة الجزيرة وريال مدريد الإسباني، التي تقام في التاسعة من مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية في الدور قبل النهائي للبطولة لمن يحمل تذكرة فقط، ولن يسمح بالدخول لمن هم دون ذلك.

الدخول مسموح به للجماهير حتى قبل المباراة بـ 5 دقائق.

جميع التذاكر تم شراؤها إلكترونياً قبل المباراة على مرحلتين.

وقال الجابري، لـ«الإمارات اليوم»، إنه «سيتم السماح بدخول الجماهير لمدرجات استاد مدينة زايد الرياضية اليوم، في مباراة الجزيرة وريال مدريد لمن يحمل تذكرة فقط، ونناشد الجماهير من مختلف الأعمار الالتزام بذلك، منعاً للازدحام الذي قد يعيق حركة السير، حتى الوصول إلى بوابات الدخول المختلفة».

وقال: «سيتم فتح أبواب استاد مدينة زايد الرياضية للجماهير، اعتباراً من الرابعة عصراً، أي قبل موعد انطلاق المباراة بأربع ساعات كاملة، لإتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في الوصول مبكراً إلى الاستاد، والدخول في وقت مبكر أيضاً، والاستمتاع بقضاء أكبر وقت ممكن لها داخل الاستاد».

وأضاف «ستظل أبواب استاد مدينة زايد الرياضية مفتوحة أمام الجماهير للدخول من مختلف البوابات، حتى قبل بداية المباراة بخمس دقائق، على أن يتم إغلاق الأبواب بعد إطلاق صافرة حكم المباراة ببدايتها، لإتاحة الفرصة أمام الجماهير التي ستزحف من مناطق بعيدة من محتلف إمارات الدولة، وتسهيلاً عليهم، وتفادياً لعدم تمكنهم من الدخول لأسباب قد تتعلق بتأخرهم عن الحضور مثل الازدحام المروري المتوقع».

وطالب الجابري جماهير الجزيرة والإمارات والمقيمين بالحضور المبكر لاستاد مدينة زايد، من أجل المزيد من راحتهم، وقضاء وقت ممتع دون مضايقات، وتجنباً للازدحام الكبير المتوقع لو تأخر عدد كبير في الدخول، وحدث «تكدس» أمام الأبواب خصوصاً أنه تم بيع جميع تذاكر المباراة من قبل اللجنة المنظمة العليا ونفادها بالكامل، مشيراً إلى أن أعلام الإمارات والجزيرة ستوزع على الجماهير عند أبواب الدخول، بالإضافة إلى وضع أشكال الزينة المختلفة على سيارات جماهير الجزيرة.

وقال «تم توزيع تذاكر مجانية لبعض جماهير الجزيرة، الذين كانوا موجودين خلف الفريق دائماً، وهم معروفون لدينا، كما أود الإشادة بجماهير نادي النهضة العماني، التي أبلغتنا بوجودها أيضاً في مدرجات استاد مدينة زايد الرياضية، استمراراً لمؤازرة الفريق».

وقال الجابري «تم التنسيق مع مدير الفعاليات الجماهيرية، منصور اليافعي، لتفعيل جمالية شكل الحضور للجماهير الإماراتية، وسيبدأ ذلك بتركيب صور مختلفة في ملعب المباراة لتحفيز اللاعبين، وإرسال رسالة حضارية للعالم بثقافة الجماهير الإماراتية الجزراوية، ودورها في المباريات المهمة بالمحافل العالمية، وسيقوم المركز الإعلامي للنادي بنشر فيديو تحفيزي للاعبين والجماهير، ستتم إذاعته على شاشات العرض الموجودة داخل الاستاد».

ونفى الجابري بيع وشراء تذاكر عن طريق السوق السوداء، مؤكداً أن جميع التذاكر تم شراؤها إلكترونياً قبل المباراة على مرحلتين: الأولى بوقت طويل، نظراً للشهرة الواسعة لفريق الريال عالمياً، والثانية بعد أن عرفت الجماهير بالطرف الثاني للمباراة في الدور قبل النهائي وهو الجزيرة.

تويتر