مدرب العين يدين محاولة قتل شقيقه الأكبر في البوسنة

مدرب فريق العين.. الكرواتي زوران ماميش. تصوير: إريك أرازاس

دان مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميش، محاولة قتل شقيقه الأكبر زدرافكو الذي تعرض لحادث إطلاق نار من مجهول خلال زيارته قبر والده في البوسنة، لكنه نجا وعاد إلى كرواتيا بعد مغادرته المستشفى في مدينة توميسلافغراد البوسنية، وفقاً لما أعلنه التلفزيون الرسمي الكرواتي عقب الحادثة.

وأعرب زوران في حديثه لصحيفة «دايركت» الكرواتية عن استيائه الشديد لمحاولة قتل شقيقه، وطالب الشرطة بسرعة التعرف الى الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت، مؤكداً أن «الجناة كانوا يفكرون في قتل شقيقه، وليس فقط مجرد إخافته». وقال زوران للصحيفة: «ليس شقيقي فقط الذي كان قد يذهب ضحية هذا العمل، كان هنالك آخرون بجواره كادت أن تصيبهم الطلقات النارية ليصبح الأمر أسوأ بكثير، لقد صُدمت حقاً، ولكن في الوقت نفسه أنا سعيد لأن شقيقي كان محظوظاً ونجا من محاولة القتل هذه، وأتمنى تعافيه سريعاً في أقرب وقت».

ويخضع زوران وشقيقه زدرافكو، بالإضافة إلى شخصين آخرين، للمحاكمة بتهمة التربح بشكل غير مشروع، بمبلغ 130 مليون كونا (19 مليون دولار) من صفقات انتقالات اللاعبين والتهرب الضريبي، في مقدمتها انتقال الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في يوليو 2004 من دينامو زغرب إلى توتنهام الإنجليزي.

ويقود زوران حالياً تدريبات فريق العين استعداداً للموسم المحلي الجديد، وكذلك لمباراة الإياب لدوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي، سعياً لبلوغ الدور نصف النهائي، خصوصاً أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي. ويركز المدرب الكرواتي حالياً على تحقيق طموحات الزعيم في الموسم الحالي لاستعادة الألقاب للقلعة العيناوية. العين ـــ

تويتر