«دبي الرياضية» تمنح شارة بث تصفيات أسيا الاولمبية الى كل قنوات الدولة - الإمارات اليوم

«دبي الرياضية» تمنح شارة بث تصفيات أسيا الاولمبية الى كل قنوات الدولة

 أعلن نائب المدير التنفيذي لشؤون القنوات التلفزيونية في مؤسسة دبي للاعلام راشد أميري، عن منح شارة بث مباريات تصفيات أسيا الاولمبية تحت ٢٣ سنة بكرة القدم التي تنطلق في مدينة العين بعد غد السبت، بمشاركة منتخبنا الوطني، الى كافة القنوات الرياضية في الدولة.


وقال أميري في بيان أمس، أن هذه «بادرة تعكس التعاون الوثيق بين القنوات الرياضية في الدولة وبحثا عن تأمين اكبر قاعدة دعم ومؤازرة للابيض الاولمبي في هذا الاستحقاق القاري الكبير».
وشدد أميري على ان قنوات دبي الرياضية المالك للحقوق مباريات المنتخبات الوطنية وبطولات كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الاولى، ستكون دائما الى جانب المنتخبات الوطنية من اجل تحقيق النجاحات التي تعكس الوجه المشرف لكرة الامارات.


ومن جانبه، أكد مدير إدارة القنوات الرياضية في مؤسسة دبي للإعلام عبدالرحمن امين، بأن قنوات دبي الرياضية تعد مشاهديها بتغطية متميزة لهذه التصفيات الاسيوية من خلال مشاركة نخبة من محللي القناة الفنيين وقنوات دبي الرياضية ستكون خير سند لكل المنتخبات في كافة الاستحقاقات، مشيرا الى انه «سيكون هناك العديد من المفاجآت والاستحقاقات التي ستقدمها قناة المشاهير لمشاهديها من خلال باقة من البرامج المختلفة والمتنوعة تتواكب مع النجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية».
 

 

طباعة