أكثر من 600 ألف معجب بصورته مع سيارة «بوغاتي»

«ليكيب»: بنزيمة يمضي عطلته في دبي مع الشرطة

بنزيمة مع سيارة شرطة دبي خلال وجوده بدورة ند الشبا. من المصدر

شدّت زيارة نجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، لدبي ومتابعته منافسات دورة ند الشبا الرياضية الرمضانية، اهتماماً واسعاً من قبل وسائل إعلام عالمية، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخصصت صحيفة «ليكيب» الفرنسية واسعة الانتشار في فرنسا وأوروبا، حيزاً مهما للحديث عن الزيارة، قائلة: «إن بنزيمة يمضي عطلته في دبي مع الشرطة»، لكنها أضافت لمتابعيها: «لا تقلقوا بنزيمة لم يفعل شيئاً سيئاً حتى يظهر في سيارة رجال الشرطة بدبي، بل يمضي عطلته هناك».

وتواجد النجم الفرنسي، مساء أول من أمس، في ند الشبا، إذ قام بجولة اطلع فيها على جانب من منافسات «البادل تنس»، حيث قام بمشاركة اللاعبين بعض الوقت بممارسة هذه الرياضة، التي تحظى بشعبية كبيرة عالمياً، كما حضر جانباً من مباراة العاصفة والجوارح في ربع نهائي بطولة كرة الصالات، وزار خيمة الخير، المقامة على هامش الدورة.

ونشرت «ليكيب» فيديو للاعب الفرنسي وهو يتحدث من داخل سيارة الشرطة الفاخرة «ماكلارين»، كما نشر بنزيمة، أمس، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة وهو يقف مع سيارة الشرطة، مستخدماً وسم «شرطة دبي»، ووسم «إكسبو 2020 دبي»، إذ حظيت الصورة بإعادة تغريدها 682 مرة، والتعليق عليها 50 مرة، وإعجاب من 2800 شخص، في حساب اللاعب الذي يحظى بمتابعة 5.57 ملايين شخص.

في المقابل، أظهر اللاعب الفرنسي استمتاعه بإجازته في دبي بنشره مجموعة من الصور على حسابه في موقع تبادل الصور «إنستغرام»، كان أبرزها الصورة التي نشرها أثناء استقلاله طائرة «طيران الإمارات» من داخل مقصورة الدرجة الأولى متجهاً إلى دبي، وعلق عليها قائلاً: «إجازة»، حيث حظيت بإعجاب 390 ألف شخص، وأكثر من 2000 تعليق عليها، أما آخر صورة كانت، أول من أمس، وهو يقف أمام سيارة من ماركة «بوغاتي» الفاخرة التي تحمل أرقام دبي، حيث حظيت الصورة بإعجاب 643 ألف شخص، وتعليق أكثر من 3000 شخص.

ونشرت حسابات أخرى غير رسمية لكريم بنزيمة عدداً من مقاطع الفيديو، التي حرص اللاعب الفرنسي على التقاطها أثناء مشاهدته منافسات كرة القدم للصالات في دورة ند الشبا، إضافة إلى الطرق المختلفة لاستمتاعه بإجازته في دبي، منها ذهابه إلى مركز التسوّق العالمي «دبي مول».

صوره في دبي حظيت بمتابعة قياسية من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

تويتر