غادر إلى البحرين لحضور مؤتمر «فيفا»

مارادونا بعد التوقيع للفجيرة: اشتقت لرائحة عُشب الملاعب

مارادونا يحمل قميص الفجيرة. من المصدر

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، ناصر اليماحي، لـ«الإمارات اليوم» عن تفاصيل التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، الذي سيقود فريق كرة القدم، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى «الهواة».

وقال اليماحي «تم التعاقد مع مارادونا بعقد يمتد لسنة واحدة، بينما سيعيّن النادي مدرب اللياقة البدنية وبقية أعضاء الجهاز الفني».

وتمنى اليماحي التوفيق والنجاح لمارادونا بمهمته المقبلة لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن الفجيرة سيعقد مؤتمراً صحافياً، مطلع الأسبوع المقبل، وتحديداً السبـــــت، للإعلان رسمــــياً عن ضــــــم مارادونا على رأس الجهاز الفني.

وأضاف المصدر المقرب من مارادونا أن الأسطورة غادر، أمس، عقب توقيع العقد، من دبي إلى البحرين، للمشاركة في مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي سيعقد في العاصمة المنامة، بدعوة من رئيس الاتحاد الدولي، انفانتينيو، حيث سيتسلم مارادونا جائزة بصفته سفيراً للأساطير في العالم.

وأشار المصدر إلى أن مارادونا سعيد جداً بمهمته الجديدة، وأنه قال لحظة دخوله أرض ملعب الفجيرة «اشتقت لرائحة عشب الملعب».

يذكر أن مارادونا سيخوض ثالث مهمة تدريبية في تاريخه، بعد تواليه تدريب منتخب الأرجنتين في مونديال 2010، ثم مهمته مع نادي الوصل موسم 2011-2012.

ويأتي تعاقد الفجيرة مع مارادونا ضمن توجهات مجلس الإدارة ببناء فريق قوي يتمكن من تحقيق تطلعات النادي بالصعود مجدداً لدوري الخليج العربي.

من جهة أخرى، تم إطلاق الشعار الجديد للنادي، ليحل بديلاً للشعار القديم.

تويتر