الزعيم أخمد «ريمونتادا وصلاوية» جديدة

سلطان راشد: العين استحق التتويج بكأس 19 سنة

واعدو العين متوجون بكأس تحت 19 سنة. من المصدر

عبر عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف عام قطاع أكاديمية الكرة، سلطان راشد، عن فرحتهم الكبيرة بتتويج فريق الشباب بلقب كأس تحت 19 سنة، على حساب الوصل بركلات الترجيح 4-1 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 4-4، مؤكداً أن الفريق استحق التتويج قياساً بالجهد الكبير منذ بداية الموسم، خصوصاً في المباراة النهائية.

• الهدف الرئيس لقطاع أكاديمية الكرة يتمثل في إعداد لاعبي كرة قدم محترفين لتعزيز صفوف الزعيم والمنتخب.

وقال في تصريحات صحافية «الهدف الرئيس لقطاع أكاديمية الكرة يتمثل في إعداد لاعبي كرة قدم محترفين لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول ومنتخبنا الوطني، والآن هناك هدف آخر أمام فريق 19 سنة في الموسم الجاري يتمثل في المنافسة على لقب بطولة الدوري نتمنى أن يوفق في تحقيقه».

وجاء تتويج العين باللقب بعدما أخمد «ريمونتادا» وصلاوية وحقق فوزاً مثيراً بركلات الترجيح 4-1 بعد نهاية الوقت الرسمي بالتعادل 4-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم أول من أمس على ملعب ذياب عوانة بملعب اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، وكان الوصل في طريقه للفوز حينما حول تأخره بالنتيجة من 1-3 إلى فوز 4-3، لكن العين أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع ليقود المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت له.

يذكر أن الفريق الأول لنادي العين كان قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام الوصل في دوري الخليج العربي 3-4، بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً 3-1.

تويتر