متفرقات

انطلاق التصويت على جوائز المحترفين

انطلق أمس التصويت لجائزة دوري الخليج العربي عبر الموقع الرسمي للجائزة www.awards.agleague.ae ، ويمتد حتى 25 الجاري. وكشفت اللجنة عن قائمة المرشحين، حيث ينافس على الكرة الذهبية للاعب الإماراتي كل من علي مبخوت وفارس جمعة ومحمد فوزي من الجزيرة، وأحمد خليل وإسماعيل الحمادي ووليد عباس من الأهلي، وعمر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد من العين، وطارق أحمد ومسعود سليمان من النصر. وبالنسبة للاعب الأجنبي، ترشح ديوب وريبيرو من الأهلي، وتيغالي وجوجاك من الوحدة، وفابيو ليما وكايو من الوصل، وعبدالعزيز برادة من النصر، وريفاس من الشارقة، وكايو من العين، ومبارك بوصوفة من الجزيرة.

وينافس في جائزة الفتى الذهبي: خلفان مبارك من الجزيرة، وأحمد راشد ومحمد عبدالباسط ومحمد الكعبري من الوحدة، وحسن المحرمي من بني ياس، ومحمد جمعة من الشباب، وجاسم يعقوب من النصر، وعمر جمعة من الشارقة، وسعيد جاسم من الأهلي، وعلي سالمين من الوصل.

وفي جائزة القائد، يتنافس خمسة مدربين، هم من الجزيرة تين كات، وكوزمين من الأهلي، وأغيري من الوحدة، وبيتريسكو من النصر، وأروابارينا من الوصل. ويتنافس ماجد ناصر من الأهلي، وعلي خصيف من الجزيرة، وعبيد ريحان من حتا، وراشد علي من الوحدة، وخالد عيسى من العين، على جائزة القفاز الذهبي.

تويتر