"ريمونتادا" تاريخية للوصل أمام العين

حول الوصل تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز تاريخي على العين 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في ختام مباريات الجولة الـ 23 من دوري الخليج العربي، ليرتفع رصيد "الإمبراطور" إلى 48 نقطة في المركز الثالث، ويتوقف رصيد "الزعيم" عند 46 في المركز الرابع، ليحقق الأصفر عودة تاريخية و"ريمونتادا" على طريقة برشلونة أمام باريس سان جيرمان.
 
وجاء سيناريو المباراة مثيراً، بعدما تقدم العين 3-0 في ست دقائق من الدقيقة 23 حتى الدقيقة 29، ولكن الوصل سجل هدف في الشوط الأول، قبل أن يسجل 3 أهداف في الشوط الثاني محققاً فوزاً تاريخياً.

ظهر العين الأفضل في الشوط الأول وكان الأكثر تحكماً في مجريات اللعب، وجاء المحاولات عن طريق البرازيلي كايو لوكاس الذي سدد مرتين فوق العارضة، بينما أول فرصة خطرة كانت من يوسف أحمد (18) عندما تسلم كرة من الكوري الجنوبي ميونغ انفرد على أثرها وسدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 23 ترجم "الزعيم" سيطرته بتسجيل الهدف الأول من هجمة وصلت إلى عمر عبد الرحمن الذي لعبها عرضية وحولها يوسف أحمد في مرمى الوصل، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد دقيقتين من كرة أخرى مررها "عموري" ولعبها يوسف أحمد "لوب" من فوق حارس الوصل حميد عبد الله، بينما زاد البرازيلي كايو من معاناة الوصل وسجل الهدف الثالث (29) مستغلاً عرضية يوسف أحمد، في المقابل حصل البرازيلي كايو كانيدو على ركلة جزاء بمهارة في الدقيقة 35 سجلها اللاعب نفسه الهدف الأول للوصل.

أما الشوط الثاني شهد بداية قوية من الوصل، إذ أهدر كايو كانيدو كرة برأسه (47) لعبها بجوار القائم، بينما سدد فابيو ليما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها خالد عيسى (55)، قبل أن يسجل كايو الهدف الثاني من كرة عرضية لعبها رونالدو مينديز وحولها كايو برأسه في المرمى (56).

باتت المباراة مثيرة بعد الهدف الثاني للوصل، وتصدى القائم لتسديدة قوية من عمر عبد الرحمن (68)، بينما نجح البرازيلي فابيو ليما في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78 مستغلاً كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية داخل المرمى، وفي الدقيقة الأخيرة سجل فابيو ليما الهدف الرابع مهدياً الفهود فوزاً غالياً.

تويتر