رمسة ملاعب

تغير

بدأ لاعب أجنبي يلعب في أحد أندية المحترفين، تغيير معاملته مع زملائه ووسائل الإعلام، بعدما تأكد من مغادرته كشوفات فريقه، نهاية الموسم الجاري، إذ يرفض على الدوام الحديث مع الجميع إلا نادراً.

سعيد

لم ينفِ المشرف العام على فريق الجزيرة، أحمد سعيد المرزوقي، أو يؤكد، في حديث لـ«الإمارات اليوم»، ما تردد عن ترشيحه للعمل مديراً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفاً لمترف الشامسي، وقال أحمد سعيد: «أفضّل أن يُعلن القرار من قبل اتحاد الكرة».

دوغلاس

انقسم عيناوية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حول عودة المهاجم البرازيلي، دوغلاس، لقائمة الفريق مجدداً، في الفترة المقبلة، بعد التصريحات الإيجابية التي أدلى بها مدرب الفريق، زوران ماميتش، حول اللاعب قبل لقاء الظفرة.

ليما

علمت «الإمارات اليوم» أن نادي الوصل لا يمانع رحيل البرازيلي، ليما، عقب نهاية الموسم الحالي، بشرط وجود عرض رسمي، خصوصاً أن وكيل أعمال اللاعب ليما أكد وجود نادٍ صيني يرغب في ضمه، ويشترط الوصل 15 مليون يورو للاستغناء عنه.

الشحات

ذكرت تقارير صحافية مصرية أن لاعب فريق مصر المقاصة، حسين الشحات، تلقى عرضاً للعب من أندية في الإمارات، ما سيحول دون انتقاله إلى أحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي أو الزمالك، الراغبَين في ضم اللاعب.

sport@emaratalyoum.com

تويتر