سلمان خان ونجوم بوليوود يلعبون كرة القدم في دبي

أعلنت "ميهيرميراكلز"، شركة تنظيم الفعاليات التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن إطلاق أضخم فعالياتها "ترفيه وكرة قدم مع بوليوود"، والتي ستتم إقامتها يوم الجمعة 19 مايو 2017 في ملعب "الوصل" في دبي.

وتشكل الفعالية الحصرية، والتي تأتي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وشركة ’سهيل خان إنترتينمنت‘، مناسَبة رياضية ترفيهية فريدة من نوعها، حيث ستشهد إقامة مباراة تحمل عنوان "مباراة نجوم بوليوود لكرة القدم"، والتي سيتواجه فيها فريق يضم نخبة نجوم الأفلام الهندية مع فريق دبي المحلي الذي سيختار لاعبيه مجلس دبي الرياضي.
 
وتهدف الفعالية إلى جمع أكثر من 16 نجماً من مشاهير بوليوود سويةً وعلى رأسهم النجم الكبير سلمان خان، ويتوقع أن يحضرها 8000 شخص سيتابعون عدداً من الحفلات الموسيقية، كماوتأتي الفعالية نتيجة تضافر جهود عدد من الجهات، وعلى رأسها شركتا "ميهير ميراكلز" و"سينماسترز" صاحبتا فكرة الفعالية والمسؤولتان عن تنظيمها، وشركة ’آرانكا‘العالمية للتحليل والأبحاث والخدمات الاستشارية وهي الشريك الرئيسي في المشروع، إضافة إلى شركة "جيه إيه إيفنتس" التي يملكها الممثل والمنتج سهيل خان،والتي تدعم الفعالية.

وسيكون سهيل خان كابتن فريق نجوم بوليوود، الذي سيضم أيضاً كلاً من سوشانت سينغ راجبوت وبوبي ديول وفيديوت جموال وسوراج بانتشولي وأميت سادج وساشين جوشي وفاتال شيث وأومكار كابور ودينو موريا وأفتاب شيفداساني وساكيب سلام.

وفي معرض تعليقه على إقامة الفعالية، قال هيميندرا أران، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركتَي "أرانكا" و"ميهير ميراكلز": "تتمتع الهند بحضارة عريقة لعبت على مدى أكثر من 5000 سنة دوراً ريادياً في المعرفة والثقافة، ونحن في "أرانكا" نقدم المعرفة على مستوى عالمي، وفي "ميهير ميراكلز" نقدم بوليوود – أهم النوافذ التي يطل العالم من خلالها على الثقافة الهندية. لقد أتينا إلى هنا لنعقد شراكات تصب في مصلحة البلدين، حيث نسعى لإنشاء منصة للتبادل الثقافي والمعرفي تعود بآثار إيجابية على الاقتصاد والمجتمع. وستتمتع فعالية "ترفيه وكرة قدم مع بوليوود"، والتي تعد أول استثماراتنا، بأجواء نابضة بالحماسة يجتمع فيها كبار الشخصيات، وعلى رأسهم نجوم بوليوود تحت قيادة السيد سهيل خان وبمشاركة نجم بوليوود الكبير السيد سلمان خان. ونود أن نشكر كلاً من مجلس دبي الرياضي و الشيخ عبدالله محمد بن خالد بن أحمد القاسمي على الدعم الكبير للفعالية."
 
ومن جهته قال نجم بوليوود الممثل والمنتج سهيل خان: "نجحت دبي مؤخراً في خطف الأضواء العالمية من خلال العديد من المبادرات الرياضية التي تتسم بالإبداع، حيث تُعد هذه المدينة التي يقطنها عدد كبير من المغتربين عاصمة الترفيه في الإمارات العربية المتحدة."
وأضاف سهيل: "أنا من أشد المعجبين بالرياضة، حيث كنت ألعب كرة القدم في فريق الكلية وقبلها في فريق المدرسة. لقد أعجبت كثيراً بفكرة الفعالية ولذا فأنا سعيد للغاية لمشاركتي فيها إلى جانب زملائي في بوليوود، وأنا واثق من أن هذا النوع من النشاطات الترفيهية سيلاقي أصداء إيجابية في دبي، وأن هذه الفعالية بالذات ستحقق نجاحاً باهراً."
 
من جانبه، قال السيد أرفيند راجبوت، مدير ’ميهيرميراكلز‘: "عملنا على إطلاق فعالية ’ترفيه وكرة قدم مع بوليوود‘ الفريدة انطلاقاً من إدراكنا لمحبة أهل الإمارات وسكانها لنجوم بوليوود ولكرة القدم معاً، بحيث نرضي أوسع شريحة من الجمهور. تعد الرياضة النشاط الأبرز الذي يجمع بمحبته جميع الناس، ويوحد الثقافات والأعراق، وليس هنالك مكان أجدر من الإمارات العربية المتحدة لاحتضان مثل هذا التمازج الثقافي الفريد. وأنا في غاية السعادة للعمل مع سهيل خان على هذا المشروع الرائد".

وقال السيد عادل يوسف البناي، مدير الأنشطة الثقافية والمجتمعية بمجلس دبي الرياضي: "يسر مجلس دبي الرياضي التعاون لإنجاح تنظيم هذه الفعالية الرياضية والترفيهية المتميزة التي تقام للمرة الاولى في المنطقة".

وأَضاف: " الرياضة والفن يرتبطان في كونهما نشاطان إنسانيان مهمان، وللفنانين والرياضيين تأثير كبير على المجتمع، ودور مهم في توعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، وكذلك في قدرة الرياضة على زيادة روابط التعاون والصداقة بين مختلف الشعوب".

واختتم بالقول "من بين أكثر من 400 فعالية يتم تنظيمها في دبي سنوياً، ستكون هذا المباراة حدثاً مميزاً وتنال اهتماماً كبيراً نظرا لفكرتها الجميلة وجمعها أكبر عدد من نجوم الفن والرياضة".

تويتر