يستعيد ذكريات «الكلاسيكو» مع سيلغادو

بويول في دبي للإشراف على «منصة أبطال دو»

كارلوس بويول ثاني نجوم كرة القدم الذين تستقطبهم نهائيات «منصة دو». من المصدر

أعلنت «منصة أبطال دو» لكرة القدم عن حضور أسطورة منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، كارلوس بويول، لنهائيات «منصة أبطال دو» لكرة القدم التي ستقام السبت المقبل على حلبة التزلج في دبي مول.

ويُعتبر كارلوس بويول ثاني نجوم كرة القدم الذين تستقطبهم المنصة بعد لاعب منتخب البرازيل وريال مدريد السابق، روبرتو كارلوس، في نهائيات العام الماضي، وأشرف بنفسه على تدريب الفرق المُتأهلة للنهائي بصحبة مُدير المنصة ولاعب ريال مدريد السابق، ميشيل سيلغادو، وهو الأمر الذي سيفعله كارلوس بويول هذا العام، بعدما حققت البطولة نجاحاً لافتاً في نسختها الأولى.

ويتجدد اللقاء بين كارلوس بويول وميشيل سيلغادو، بعد قرابة الثماني سنوات من آخر لقاء جمع بينهما، حيث لعب سيلغادو آخر كلاسيكو له مع ريال مدريد ضد برشلونة في موسم 2008-2009، وبعد كل تلك السنوات ستجمعهم الإمارات ليستعيدوا ذكريات الكلاسيكو مع «منصة أبطال دو»، حيث سيُشرف بويول على الإدارة الفنية للفريق الأول، وسيشرف سيلغادو على الإدارة الفنية للفريق الآخر، وسط آلاف المُشجعين في دبي مول.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة دو، عثمان سلطان، في تصريحات صحافية: «استطاعت منصة أبطال دو لكرة القدم بالشراكة مع الدوري الإسباني في الذهاب بكرة القدم للشباب إلى آفاق جديدة في مدة قصيرة، وذلك بتقديم لاعبين شباب مُحترفين لأندية الدوري الإسباني وجذب انتباه أندية القمة محلياً وعالمياً».

وأضاف «هدفنا أن نصنع نجوم الغد اليوم، من هُنا، وهذا هو الهدف الأساسي لمنصة أبطال دو لكرة القدم. سنحول أصحاب المهارات والموهوبين إلى لاعبين مُحترفين من الطراز الرفيع، وأتطلع لحضور النهائي ومُشاهدة الكثير من كُرة القدم الجيدة تُلعب بأقدام أفضل لاعبي الدولة وأبطال الغد».

بدوره، قال المُدير العام لـ«لاليغا» في منطقة الشرق الأوسط ومُدير المشاريع الدولية، فيرناندو سانز: «شراكتنا مع منصة أبطال دو لكرة القدم أنتجت بالفعل مواهب في الإمارات تستحق اللعب في الدوري الإسباني أقوى دوري في العالم».

وأضاف: «نسعى لاستمرار إعطاء فرصة اللعب في الدوري الإسباني لأفضل مواهب الإمارات، وسيبدأ ذلك بتجربة جديدة، وهي التدريب بقيادة الأسطورتين كارلوس بويول وميشيل سيلغادو، بالإضافة إلى برامج طويلة الأمد كمركز دو لاليغا للكفاءات العالية، الذي نوفر فيه التدريب الاحترافي على أعلى مستوى لمُدة عام كامل للاعبين الذين تم اختيارهم من قبل كشافي الدوري الإسباني، وإعدادهم لحياتهم العملية كلاعبي كُرة قدم مُحترفين».

تويتر