منصور بن محمد يفتتح رسمياً رالي دبي الدولي بحلته الجديدة

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي للرياضات البحرية، مساء اليوم، رالي دبي الدولي في حلته الجديدة، ضمن الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية للسيارات "فيا"، والجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "فيم"، المقام على المناطق الصحراوية في الإمارة حتى مساء غدٍ السبت، بمشاركة 67 من نخبة سائقي العالم.

وشهد حفل الانطلاق الرسمي للرالي، الذي أقيم في بجوار منتجع باب الشمس الصحراوي في دبي، كل من الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبد الملك، ورئيس نادي الإمارات للسيارات، رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية الدكتور محمد بن سليم.

ويعد "باها دبي" النسخة الأولى لرالي دبي الدولي منذ انضمامه رسمياً الشهري الماضي لأن يكون ضمن أجندة بطولة العالم للراليات الصحراوية "كروس كونتري"، بعد أن ظل الرالي على مدار 37 عاماً الماضية ضمن أجندة بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وينطلق السائقون في الثامنة والنصف من صباح غدٍ، في مراحل اليوم الأول، على أن يستكملوا بعد غدٍ السبت مراحل اليوم الثاني الذي سيتحدد من خلاله هوية البطل، سواء لفئات السيارات المختلفة، أو على صعيد الدراجات النارية لفئتي الدفع الرباعي والثنائي.

تويتر