الحكم لم يصرح بأنه مخطئ أمام اللجنة

سبيل: تصالحت مع النقبي بعد اعتذاره لي أمام «الانضباط»

عادل النقبي ومحمد سبيل. من المصدر

قال لاعب دبي محمد سبيل، إنه تصالح مع الحكم عادل النقبي، عقب اعتذار الأخير رسمياً أمام لجنة الانضباط، في اتحاد كرة القدم، على ما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام الفجيرة ضمن الجولة 12 من دوري الدرجة الأولى. وقال لـ «الإمارات اليوم»: «لا يوجد أي شيء بيني وبين الحكم، ولكني فقط حافظت على حقوقي وحقوق النادي باعتذار الحكم الرسمي أمام لجنة الانضباط، ولذلك طالبت الحكم بالاعتذار قبل التصالح وهو ما حدث بالفعل أمام اللجنة». وأضاف سبيل «طلبت مني لجنة الانضباط قبول التصالح عقب اعتذار الحكم وهو ما حدث بالفعل».

وكان نادي دبي، قد تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط، ضد الحكم عادل النقبي، بداعي تعديه على لاعبه، خلال المباراة. من جهته، أكد النقبي، أنه لم يعتذر عن خطأ لم يرتكبه، وإنما تم الصلح بينه وبين اللاعب سبيل، بناء على اعتذار متبادل بين الطرفين، بعدما استمعت لجنة الانضباط إلى إفاداته. وقال في بيان صحافي: «تم أمام لجنة الانضباط الاتفاق على اعتذار متبادل بيني وبين اللاعب عن أي خطأ بدر من الطرفين، وقد تم الصلح بيننا بأسلوب طيب».

وأوضح النقبي: «أقولها وأتحمل مسؤولية حديثي بأنني لم أعتذر عن خطأ لم أرتكبه، ولم أصرح أمام لجنة الانضباط بأنني مخطئ، ولا أرضى أن أسيء إلى نفسي أو إلى أي شخص آخر».

تويتر