آخر مباراة يغيب فيها فاندرلي

«النصر» فرصة الملك للهروب من خطر الهبوط

النصر فاز في لقاء الذهاب بالثلاثة على الشارقة. تصوير: مصطفى قاسمي

يأمل فريق النصر أن يعود إلى سكة الانتصارات، اليوم، على حساب ضيفه الشارقة، في المباراة التي تقام الساعة 8:30 على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي. وفي الوقت الذي يسعى العميد لتعويض تعثره الأخير أمام دبا، بات الوضع أكثر حساسية وصعوبة بالنسبة للشارقة، الذي يرغب في وقف نزف النقاط والهروب من خطر القاع، خصوصاً أن الفريق بات مهدداً بالهبوط بعد أن تراجعت نتائجه بشكل كبير في الجولات الماضية.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغيابات

النصر: عامر مبارك وأحمد خميس وخالد جلال وعلي حسين.

الشارقة: محين خليفة وعبدالله غانم وماجد سرور وشاهين عبدالرحمن وأدريان ومحمد يوسف.

وكان الشارقة قد واصل نتائجه السلبية وخسر أمام الوحدة في الجولة 19 بنتيجة 5-1، ليقف رصيده عند 17 نقطة في المركز 11، في حين يحتل النصر المرتبة السادسة بـ26 نقطة.

ويسعى الفريقان معاً إلى استغلال المباريات المقبلة من أجل الإعداد لنصف نهائي كأس رئيس الدولة، الذي يقام أبريل المقبل، إذ سيتقابل النصر مع حتا، والشارقة مع الوحدة.

وأكد مدرب النصر، الروماني بتريسكو، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد مساء أول من أمس، رفضه لفترات التوقف الطويلة في البطولات، مؤكداً أن مستوى اللاعبين يتصاعد مع انتظام المباريات والمشاركات، مشدداً على أن النصر لم يستفد من فترة التوقف حتى على صعيد عودة اللاعبين المصابين لأن إصاباتهم تحتاج إلى وقت طويل.

وأوضح أن لاعبي العميد متحفزون بشدة للفوز بنقاط المباراة المقبلة، واعتبارها بداية الانطلاقة الجديدة في بطولة الدوري، وقال بتريسكو «أتمنى أن تكون فترة التوقف مفيدة للاعبين، ويظهر ذلك في نتائج المباريات المقبلة، بدءاً من مواجهة الشارقة في الجولة الـ20، وتكون انطلاقة جديدة من أجل تحسين مركز العميد في جدول الدوري، لاعبونا متحفزون لحصد نقاط المباراة بنسبة 100%».

وحول تجديد عقده مع الفريق، قال: «من السابق لأوانه الحديث عن تجديد عقدي مع النصر، وكل ما أفكر فيه هو الفوز في جميع المباريات، وتحقيق بطولة في نهاية الموسم». وتعتبر هذه المباراة الأخيرة التي يخوضها من دون المهاجم البرازيلي، فاندرلي، إذ سيعود اللاعب في مباراة الشباب المقبلة عقب انتهاء فترة إيقافه، التي تعرض لها، ودفع الغرامة المالية.

تويتر