الوحدة يخسر ضربة البداية في أبطال آسيا أمام الريان

الوحدة فرط في فرصة التعادل أمام الريان. أ.ف.ب

خسر الوحدة أمام الريان القطري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت، أمس، على استاد حمد بن جاسم بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، وتقدم الريان عن طريق جونزالو فييرا في الدقيقة 13، إثر ضربة ركنية ارتدت من الدفاع والحارس، وسددها فييرا برأسه داخل الشباك، وتعادل الوحدة عن طريق شانج ريم من متابعة لضربة ركنية أرسلها إسماعيل مطر (35)، وفي الشوط الثاني أضاف فيكتور كاسيراس الهدف الثاني للريان (60)، وبهذه النتيجة تصدر الريان قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد تعادل بيروزي والهلال 1/‏‏‏1، وجاء الفريقان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، واحتل الوحدة أخيرا بلا رصيد.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين، وأضاع الريان فرصة هدف محقق لجارسيا (20)، وأهدر تيغالي فرصة ثمينة للوحدة من انفراد تام بالمرمى، بعد أن سدد كرة قوية أنقذها الحارس عمر باري (28).

وفي الشوط الثاني هاجم الوحدة، خصوصاً خلال الربع الأخير، بضراوة، لإدراك التعادل، وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة محققة عن طريق البديل محمد راشد وتيغالي وجوجاك. وألغى الحكم هدفاً للوحدة، سجله البديل خليل إبراهيم، بداعي التسلل، (86)، وأثار قرار الحكم جدلاً كبيراً.

تويتر