كارلوس بديلاً له.. وبارك يغيب عن لقاء لخويا

البرازيلي ليوناردو خارج قائمة الجزيرة «آسيوياً»

شهية مبخوت التهديفية ترفع مستوى التفاؤل لدى الجزيرة قبل انطلاق الآسيوية. تصوير: إريك أرازاس

أكد نادي الجزيرة، يوم أمس، عدم مشاركة لاعب وسط الفريق، الكوري بارك جونج، في مباراة لخويا القطري، التي تقام السابعة إلا 10 دقائق مساء يوم غد، في العاصمة القطرية الدوحة، في أولى منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لعدم جاهزيته الكاملة، بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب أخيراً، ومنعته من اللعب مع الفريق في المباريات الماضية له في مسابقة دوري الخليج العربي.

4

لاعبين أجانب في قائمة الجزيرة قارياً، هم بوصوفة وكارلوس وألميدا وبارك.

ومن جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي، تين كات، في تصريحات صحافية، أمس، أن البرازيلي جواو كارلوس، تم قيده في القائمة الآسيوية، حيث سيكون بديلاً للبرازيلي ليوناردو، الذي بات خارج حسابات الفريق في البطولة القارية، لينضم كارلوس آسيوياً إلى الثلاثي مبارك بوصوفة وبارك جونج وألتون ألميدا. وذكر موقع النادي أن لاعب الوسط وصانع الألعاب خلفان مبارك، أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباراة بعد ثبوت جاهزيته البدنية والفنية، ما يعزّز من قدرات الفريق في مواجهة لخويا.

وكان الجزيرة قد غادر إلى الدوحة أمس، ومن المنتظر أن يختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة، الذي يستضيف المباراة، ويعلن بعدها تين كات، التشكيل الأساسي للمباراة، وستعود بعثة الفريق إلى البلاد بعد نهاية المباراة مباشرة.

 

تويتر