وعد بالفوز على الجوارح يوم الإثنين لتأكيد أنه لا يشكل عقدة للفهود

زهران: ملعب الشباب ليس على «خصام» مع الوصل

خسارة مفاجئة تعرّض لها الوصل أمام الشارقة في ربع نهائي الكأس. تصوير: أسامة أبوغانم

عجز فريق الوصل، للعام السابع على التوالي، عن تحقيق أي فوز على استاد الشباب، بعد خسارته غير المتوقعة أمام الشارقة 4/‏2 في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، أول من أمس. وسيتوجب على الوصل العودة مجدداً إلى الملعب نفسه، لخوض مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي أمام الأخضر الإثنين المقبل.

ويعود آخر انتصار للوصل على الملعب نفسه إلى موسم 2010، حين فاز على الجوارح بأربعة أهداف دون رد. ولم يختلف الأمر في ذهاب الدوري هذا الموسم، إذ اكتفى الوصل بالتعادل السلبي مع الشباب.

ورفض مدافع الوصل، حسن زهران، القول إن ملعب الشباب بات يُمثل عُقدة لفريقه، وقال في تصريحات صحافية: «صحيح أن الوصل لم يفز على هذا الملعب منذ فترة ليست بالقصيرة، لكن هذا الملعب لا يُمثل عُقدة بالنسبة لنا وليس على خصام مع الوصل، وإذا كان البعض يراه هكذا، أقول لهم إننا سنفوز على الشباب يوم الإثنين لنغلق هذا الباب تماماً».

من جانبه، قال مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، إنه لا يعلم بقصة ملعب الشباب مع فريقه. وأضاف: «ما أعرفه أن الفريق لم يؤدِّ بصورة جيدة أمام الشارقة». وتابع: «لم نلعب بصورة جيدة، وحينما يفتقد الفريق التركيز تكون الخسارة هي النتيجة الطبيعية، هذا ما حدث لنا في مباراة الشارقة، النتيجة درس يجب أن نتعلم منه، ومن المهم أن ننهض سريعاً، هذا ما تفعله الفرق الكبرى حينما تخسر، تعود قوية كما كانت».

تويتر