الهيئة تطلق استراتيجية الابتكار 2017-2021
أطلقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة استراتيجية الابتكار 2017-2021، تزامناً مع أسبوع الإمارات للابتكار، بحضور الأمين العام إبراهيم عبدالملك، والأمين العام المساعد لشؤون الرياضة عبدالمحسن الدوسري، والأمين العام المساعد خالد المدفع. واستعرض مدير إدارة تقنية المعلومات، الرئيس التنفيذي للابتكار سعيد محيوه، جوانب من استراتيجية الابتكار، التي أكد أنها تأتي منسجمة مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة، ومتوافقة مع السياسة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار في الدولة.
وأكد أن الاستراتيجية تحدد مسار الشباب والرياضة في مجالات الابتكار من خلال وضوح رؤيتها التي تسعى لجعل الهيئة ضمن أفضل الجهات في الابتكار.