الذيد لم يتلقَّ أي إنذارات.. والعربي الأكثر تعرضاً للمخالفات

31 بطاقة أشهرها قضاة الملاعب في افتتاح دوري الهواة

دبي خسر أمام الفجيرة 2-3 في الجولة الأولى للدوري. الإمارات اليوم

أشهر قضاة الملاعب البطاقات الصفراء والحمراء 31 مرة في وجه لاعبي دوري الدرجة الأولى خلال مباريات الاسبوع الأول، (29 صفراء، وبطاقتان حمراوان نالهما لاعبا دبا الحصن حسن علي والعربي حسن سالم للإنذار الثاني)، ولم ينج من الإنذارات سوى نادي الذيد الذي لم يتعرض لاعبوه لأيٍّ من الإنذارات على الرغم من حساسية المباراة التي خاضها الفريق أمام دبا الحصن وانتهت بفوز الأخير 2-1.

وكانت حصيلة النادي العربي الأعلى، حيث نال لاعبوه ستة إنذارات وبطاقة حمراء، ويعد هذا العدد من الإنذارات عالياً، قياساً بالمواسم الماضية.

وكانت نتائج الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الفجيرة على دبي (3-2) ومصفوت على العربي (4-1) والخليج على رأس الخيمة، ودبا الحصن على الذيد بنتيجة (2-1)، وتعادل العروبة مع عجمان والشعب مع الحمرية بنتيجة (1-1)، بينما سيلتقي في الجولة المقبلة الفجيرة مع مصفوت والعربي مع العروبة، ورأس الخيمة مع دبا الحصن، والذيد مع الشعب، وعجمان مع الخليح والحمرية مع دبي.

من جهته، أكد مدير الفريق الأول لنادي دبي خالد الكعبي، أن خسارة فريق دبي أمام الفجيرة (2-3) ضمن الجولة الاولى لدوري الدرجة الأولى لا تعكس حقيقة الإمكانات الفنية والبدنية للاعبين وتطلعاتهم لنيل إحدى بطاقتي التأهل للعب في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي، واصفاً إياها بكبوة جواد أصيل. وقال الكعبي لـ«الإمارات اليوم»: «خسرنا نتيجة المباراة، على الرغم من أن غالبية لاعبي الفريق قدموا مباراة جيدة، ولولا بعض الهفوات البسيطة لما دخل مرمانا ثلاثة أهداف، وسنعمل معاً في الجهازين الفني والاداري على تصحيحها وتجاوزها في المباريات المقبلة». وتابع: «المهاجمون أضاعوا فرصاً أسهل من الاخطاء التي ارتكبت في خط الدفاع، وكان بالإمكان تسجيل أهداف اخرى، منها التسديدة التي ذهبت أعلى العارضة في الثواني الاخيرة للمباراة واللاعب النيجيري هارونا على بعد أمتار قليلة من المرمى». وأكمل: «التعويض قادم، ونعد جمهورنا بأداء ونتائج أفضل في المباريات التالية، والدوري مازال طويلاً».

تويتر