الأبيض يبحث عن استعادة التجانس في ودية البحرين اليوم

مهدي علي خلال تدريبات المنتخب. من المصدر

يواجه، مساء اليوم، المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره البحريني في تجربة ودية، في الساعة 7:20 على استاد هزاع بمدينة العين، استعداداً للقاء العراق في تصفيات كأس العالم 2018، يوم 15 الجاري.

ويسعى المدرب الوطني، مهدي علي، من خلال المباراة، للوقوف على جاهزية المنتخب، وإتاحة الفرصة لعدد من عناصر المنتخب، خصوصاً البدلاء على مستوى خط الدفاع، حيث ينتظر الدفع بحمدان الكمالي بجوار مهند العنزي نظراً إلى الإصابة التي يمر بها إسماعيل أحمد، بجانب السعي لاستعادة التجانس بين خطوط الفريق مجدداً.

ومن المنتظر أن ينقل المنتخب تدريباته إلى استاد مدينة زايد في أبوظبي غدا لبدء تحضيراته الختامية. وكان المنتخب بدأ التحضيرات، الجمعة الماضية، بتدريبات يومية على ملعب القطارة، وشهدت التدريبات استدعاء الثنائي سالم صالح وخلفان مبارك لتعويض عامر عبدالرحمن ومحمد العكبري اللذين استبعدا بسبب الإصابة.

وفي جانب آخر، وصلت بعثة منتخب البحرين، أول من أمس، حيث يستعد الأحمر لتصفيات كأس آسيا الإمارات 2019. وقال مدرب البحرين، ميروسلاف، في تصريحات صحافية، إنه يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة حتى يشعر بالرضا بعد مرحلة التحضيرات السابقة التي خاض خلالها عدداً من المباريات الودية.

تويتر