3 مباريات مهمة.. أبرزها الذيد وعجمان اليوم

فوز العروبة والفجيرة والحمرية في تصفيات الكأس

اللبناني حسن معتوق يقود هجمة للفجيرة نحو مرمى الشعب. الإمارات اليوم

تغلب العروبة على الخليج بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي فينيكيوس في الدقيقة (49)، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، محافظاً على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ضمن التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وبات الفريق بحاجة إلى أربع نقاط من مباراتيه المتبقيتين للتأهل لدور الـ16 من البطولة.

وفي المجموعة نفسها، فاز الفجيرة على الشعب بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي الأصل (الأرميني الجنسية) ماركوس بيزلي في الدقيقة (84)، وذلك على الرغم من خوض الفريق للمواجهة بـ10 لاعبين، بعد أن تعرض لاعبه سعيد راشد للطرد في الدقيقة (58)، وتميز في المباراة حارس مرمى الفريق صالح ربيع بشكل لافت، عندما تصدى لهجمات عدة شنها لاعبو الشعب.

ورفع الفجيرة رصيده إلى ست نقاط، متساوياً مع الشعب بالرصيد نفسه.

وتغلب الحمرية على العربي 3-1، رافعاً رصيده إلى خمس نقاط بالمركز الرابع، وسجل أهدافه البرازيلي جاريلسون سانتانان في الدقيقتين (56 و78)، ومواطنه إيجور لويز في الدقيقة (68)، فيما سجل هدف العربي الوحيد الغيني سيمون فيندونو في الدقيقة (90).

وتقام اليوم مباريات المجموعة الثانية، إذ يلتقي فريق دبي عند الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مع مصفوت، على استاد العوير في دبي، وفي التوقيت نفسه يتواجه الذيد مع عجمان، ودبا الحصن مع رأس الخيمة.

ويبلغ رصيد دبا الحصن أربع نقاط بصدارة المجموعة الثانية، وهو رصيد دبي نفسه، الذي يتخلف عنه بفارق الأهداف، ويبلغ رصيد عجمان ومصفوت ثلاث نقاط لكل منهما والذيد (نقطتان)، وبقي رأس الخيمة دون نقاط.

وتبرز إلى الواجهة مباراة الذيد وعجمان، حيث يبحث الأول عن تحقيق انتصاره الأول، بعد تعادلين متتاليين مع دبي (2-2) ودبا الحصن (1-1)، فيما يسعى عجمان إلى تعويض خسارته السابقة أمام دبي (3-2)، في الجولة الماضية.

ويعول دبي على خطف نقاط مباراته مع مصفوت، وأن يسجل مزيداً من الأهداف بانتظار حسم المباراة، التي ستجمعه مع دبا الحصن في الجولة القادمة لصالحه، للاقتراب بشكل أكبر من التاهل لدور الـ16 للبطولة، بينما يتوجب على عجمان خدمة نفسه بالفوز بجميع المباريات المقبلة، وأن يحظى بخدمة الفرق الأخرى له.

تويتر