استوديو زعبيل يرعاه إعلامياً بهدف دخول موسوعة «غينيس»

«شمشون الإمارات» يستعد لسحب شاحنة «12 طناً» بشعره

صورة

أكد حسين خليل الملقب بـ«شمشون الإمارات» استعداده لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بقيامه بسحب شاحنة تزن 12 طناً بشعره خلال الفترة المقبلة، إذ يقوم بالتجهيز لهذا الحدث التاريخي، ليحطم الرقم القياسي العالمي الذي يبلغ 10 أطنان، متوجهاً بالشكر إلى استوديو زعبيل ومالكه علي عيسى، الذي أعلن رعايته إعلامياً لمدة عامين؛ دعماً له في تحقيق الرقم القياسي العالمي، ورفع علم الدولة عالياً.

وقال مالك استوديو زعبيل علي عيسى لـ«الإمارات اليوم» إن ما يقوم به حسين شمشون من أعمال بدنية خارقة تستحق الدعم والرعاية، لذلك حرص على توقيع عقد رعاية إعلامية له لمدة عامين، دعماً لهذه المواهب التي تسهم في تشريف الدولة في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف: «سعداء بوجود مثل هذه المواهب، إذ إن ما يقدمه حسين شمشون من أمور خارقة يجذب الانتباه، ويستحق الدعم، خصوصاً أن هذه الموهبة متوارثة في العائلة، وأمر جيد أن تتناقلها العائلة، وتظل موجودة بينها، كما أنها من المواهب النادرة؛ لذلك يجب دعمها والحفاظ عليها واستغلالها بالصورة اللازمة». من جهته، أكد حسين شمشون لـ«الإمارات اليوم» أنه سعيد بهذه الرعاية، التي تسهم في رفع معنوياته للتجهيز للحدث التاريخي الذي ينتظره بدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لافتاً إلى أنه يأمل أن يحالفه التوفيق في تحطيم الرقم العالمي في سحب شاحنة تزن 10 أطنان بشعره، بينما يسعى إلى تحقيق رقم جديد يبلغ 12 طناً. وأضاف: «أتمتع أنا وأبنائي علي وعبدالله بقدرات بدنية خارقة، ورثتها عن والدي، وهما أخذاها عني، إذ نتمتع بقوة خارقة تمكننا من سحب السيارات والشاحنات بالشعر واللحية والأسنان، وتحمّل تحطيم صخور ضخمة على أجسادنا، ويمكننا السير لمسافات طويلة على شظايا الزجاج المكسور، كما نقوم بالعديد من الأعمال الخارقة الأخرى مثل تطويع الحديد باليد واستخدام مهارات غير تقليدية، مثل طي العملات المعدنية بأرنبة الأنف، ومرور المركبات الكبيرة فوق الظهر والبطن والأطراف، وتحطيم الصخور بالرأس والنوم على المسامير». أما بالنسبة لأبرز إنجازاته، فقال: «نجحت في كسر الرقم القياسي في بطولة دبي التي أقيمت تحت شعار أقوى رجل في العالم بمرور 10 سيارات ضخمة الحجم وتزن آلاف الكيلوغرامات على يدي». وعن نوعية الطعام الذي يتناوله مع أبنائه، قال: «نعتمد على الأطعمة والعصائر الطازجة والألبان واللحوم الحمراء والكربوهيدرات والكبد، إذ نأكل ست وجبات يومياً، تنقسم إلى الصباح والضحى والظهر وفترة العصر والمغرب والعشاء، ويتناول الشخص الواحد في وجبة الإفطار أحياناً أكثر من 30 بيضة، بجانب الجبن والألبان والعصائر، كما يؤدي الفريق تدريبات رياضية لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع، ولمدة ساعتين في كل مرة».

تويتر