دبي للشطرنج يكرم أصحاب الإنجازات في موسم 2015

صورة

كرم نادي دبي للشطرنج اللاعبين واللاعبات أصحاب الإنجازات في موسم 2015، الفائزين بدرع التفوق العام على مستوى أندية الدولة، وأصحاب الإنجازات في موسم 2015.

حضر حفل التتويج الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد المدفع، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، ورئيس نادي دبي للشطرنج والثقافة إبراهيم محمد البناي، وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبون.

وتقدم قائمة المكرمين أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق الفائز بثلاثية الموسم الماضي، وبطولة الإمارات الفردية للرجال وكأس رئيس الدولة للرجال وبطولة الإمارات للشطرنج الخاطف، كما تم تكريم لاعبة الإمارات الأولى الأستاذة الدولية آمنة نعمان، بعد فوزها ببطولة الإمارات الفردية تحت 20 سنة، ومساهمتها في حصول فريق السيدات على بطولة الدوري وفريق الشابات على بطولة النخبة. كما تم تكريم علي عبدالعزيز الفهيمي، الحاصل على الميدالية الذهبية على الطاولة الثانية في بطولة المدن الآسيوية للشطرنج، والتي أقيمت في سريلانكا، واللاعب أحمد فريد أهلي الحاصل على فضية الطاولة الثالثة في البطولة ذاتها، والمركز الثاني في بطولة العرب للشباب تحت 18 سنة، وحصوله على لقب أستاذ اتحاد دولي.

وشملت قائمة المكرمين أيضاً فيصل علي العبدولي، الفائز ببطولة الإمارات لفئة 14 سنة، واللاعبين إبراهيم سلطان وعبدالله علي وماجد العبدولي وخالد أحمد يوسف وسلطان فريد، لفوزهم ببطولة النخبة للشباب. واللاعبات: عائشة جهاد وشيماء نعمان وجواهر عبيد وبشاير خليل وياسمين علي وروضة فرج. كما تم تكريم براعم النادي الواعدين، وهم مسفر المسافري وعبدالله محمود وراشد الحجاج وعنود أحمد وأحلام راشد.

من جانبه، أكد إبراهيم البناي أن التكريم يأتي في إطار خطة النادي الهادفة للتطوير، برعاية المتميزين ودعم المواهب الرياضية، لتحقق مزيداً من الإنجازات محلياً وخارجياً.

 

طباعة