أبطال الجوجيتسو يتجاوزون إجراءات الوزن استعداداً لانطلاق المنافسات

أجرى رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو، للاطمئنان على آخر الاستعدادات ومدى جاهزية اللاعبين واللاعبات لخوض منافسات دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية.

ونقل له رئيس الوفد فهد علي الشامسي، كل الأخبار الخاصة بجاهزية الفريق، والأمور المتعلقة بالتنظيم والتحكيم، وأكد له أن منتخب الإمارات جاهز للتحدي، وسيبحث اعتباراً من صباح اليوم عن التتويج، وأن ما تحقق في النسخة الرابعة الماضية التي أقيمت في مدينة بوكيت بتايلاند، من خلال تحقيق أبطالنا تسع ميداليات ملونة بينها أربع ذهبيات، وتصدرهم منافسات البطولة في الترتيب العام، من الممكن أن يتحقق في حال تركيز لاعبينا.

وأجريت أمس عملية الوزن في فندق اللاعبين «ترونغ سون تونغ»، حيث أشرف عليها طاقم التحكيم في البطولة، وعدده 10 حكام، وتجاوز لاعبونا بنجاح هذا الإجراء.

وستكون بعثة الإمارات على موعد مع حصد الميداليات عبر بوابة الجوجيتسو، وتحديداً عبر بعض اللاعبين الذين سيمثلون الدولة في بعض الأوزان، ومنهم فيصل الكتبي، وخلفان بالهول، ويحيي الحمادي، وسلطان الظاهري، وزايد المنصوري، وطالب الكربي، وسعود الحمادي.

من ناحيته، أكد البطل العالمي فيصل الكتبي صاحب ذهبيتي 94 كغم، والمفتوح في النسخة الأخيرة وقائد منتخبنا الوطني أن الاستعدادات لتلك البطولة بدأت من بعد بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في أبوظبي شهر أبريل الماضي، وأنها تضمنت المشاركة في دورة أبوظبي الرمضانية، ثم معسكراً داخلياً في أبوظبي، وآخر في سريلانكا حتى بات الفريق في أفضل حالة فنية وبدنية ونفسية، ولا يفكر كل لاعبيه إلا في التتويج.

تويتر