الهولندي بابل إلى ديبورتيفو الإسباني

أعلن الموقع الرسمي لنادي ديبورتيفو لا كورونا، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني «لاليغا»، عن وصول لاعب العين السابق، الهولندي ريان بابل، إلى مقر النادي في سانتياغو دي كومبوستيلا، لإجراء الفحص الطبي في المستشفى الملكي، تمهيداً للتعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة «أس» الإسبانية في عددها، أمس، إن «نادي ديبورتيفو يسعى من خلال التعاقد مع ريان بابل إلى تعويض غياب المهاجم الإسباني خوسيلو سانمارتين، الذي تعرّض لالتواء في الركبة خلال مباراة الفريق السابقة أمام أتلتيك بلباو، ستبعده عن الملاعب لمدة تراوح بين شهرين وثلاثة أشهر».

وذكر التقرير أن «بابل لم يتعاقد مع أي ناد منذ أن ترك العين في وقت سابق من هذا العام، وأن اللاعب كان يوصف بنجم المستقبل حينما لعب للمرة الأولى مع فريق أياكس الهولندي، ولكنه في ما بعد لم يحقق النجاح المطلوب مع ليفربول الإنجليزي، وهوفنهايم الألماني، فاضطر إلى الانتقال لصفوف قاسم باشا التركي لموسمين، قبل أن يستقر به المطاف مع العين، الذي فسخ التعاقد معه بعد أن فشل في أن يكون له تأثير مع الفريق». يذكر أن نادي العين فسخ عقده مع اللاعب بعد موسم ونصف الموسم، لعب خلالها 16 مباراة وسجل أربعة أهداف.

تويتر