دياكيه يجدد عقده مع العين ويلتحق بمعسكر النمسا - الإمارات اليوم

غادر معسكر الجزيرة

دياكيه يجدد عقده مع العين ويلتحق بمعسكر النمسا

دياكيه باقٍ في صفوف العين. الإمارات اليوم

أعلنت شركة كرة القدم بنادي العين عن تجديد عقد لاعب الوسط، إبراهيما دياكيه، بصورة رسمية، بعدما نجح الطرفان في التوصل لاتفاق يقضي باستمرار اللاعب في صفوف «الزعيم»، من دون كشف مدة العقد، والتحق اللاعب، أمس، بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي، المقام حالياً في مدينة سالزبورغ، بعدما وصل لمطار ميونخ الدولي، قادماً من هولندا، عقب مغادرته تدريبات الجزيرة الذي كان مقرراً أن يتعاقد معه.

وأوضح مدير فريق العين، مطر الصهباني، في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين، أمس، أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع اللاعب دياكيه على تمديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، وأظهر اللاعب رغبة كبيرة في تكملة مشواره مع «الزعيم»، والإسهام مع زملائه بالفريق في تحقيق الطموحات المرجوة على الصعيدين القاري والمحلي.

وقال الصهباني: «المدرب زلاتكو دائماً ما يمتدح شخصية اللاعب دياكيه واحترافيته وعطاءه مع الفريق، وفي اعتقادي أن دياكيه قيمة فنية كبيرة ويمتلك الخبرة المطلوبة التي ستقدم الإضافة المرجوة للفريق، سواء كان ذلك من خلال وجوده في التدريبات أو المباريات، أو حتى خارج الملعب».

على جانب آخر، تابع العين استعداداته لمواجهته الودية الثانية في معسكر النمسا، المقررة أمام فريق نادي بولونيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، مساء غد، على ملعب «سبورت بلازب ورغي راو» في النمسا، وأخضع مدرب الفريق الكرواتي، زلاتكو داليتش، اللاعبين لجرعات تدريبية مكثفة على ثلاث مراحل يومياً، صباحاً ومساءً، وتتخللها برامج خاصة بتدريبات التقوية في صالة الجمانيزيوم والسباحة والاستشفاء، وذلك بالنادي الصحي الملحق بفندق الفريق.

وأعلن نادي بولونيا الإيطالي لجماهيره، عبر تقرير في الموقع الرسمي للنادي، على الإنترنت، عن مواجهة فريق الكرة الأول أمام العين، غداً، وقدم جملة من المعلومات حول «الزعيم العيناوي»، وأشار بولونيا إلى أن فريق العين سيرتدي اللون الأبيض المحدد بالبنفسجي زياً رئيساً للفريق، والقميص البنفسجي المحدد بالأبيض قميصاً احتياطياً.

وأشار التقرير إلى أن فريق العين منافساً قوياً على لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية، بعدما نجح في الوصول إلى ربع النهائي الذي من المقرر أن يواجه فيه فريق لوكوموتيف الأوزبكي في 23 شهر أغسطس المقبل، ولفت التقرير إلى أن مدرب فريق العين، الكرواتي، حقق إنجازات كبيرة، ويطمح إلى بلوغ المجد القاري مع فريقه في عام 2016، خلال الموسم الكروي الجديد.

وعدّد التقرير أسماء أبرز المدربين الذين تعاقبوا على تولي مهمة تدريب الفريق، مشيراً إلى أسماء أجانب الفريق حالياً، البرازيلي داينفريس دوغلاس مهاجم الفريق، ومواطنه لوكاس الذي يتمتع بالسرعة والمهارة، والكولمبي دانيلو سبريلا صاحب الإمكانات الفنية العالية، ولاعب متوسط الميدان الكوري الجنوبي، لي ميونغ جوو، الذين يوجدون حالياً مع معسكر النمسا.

يذكر أن فريق العين كان قد خسر تجربته الودية الأولى التي جمعته، الأسبوع الماضي، بفريق أودينيزي الإيطالي صفر-3.

طباعة