«الزعيم» يكمل إجراءات السفر لمعسكر النمسا

الكرواتي كارابيغ مدرباً لفريق العين تحت 21 سنة

المدرب الكرواتي أنيل كارابيغ. من المصدر

تعاقدت شركة نادي العين لكرة القدم مع مدرب فريق الظفرة السابق، الكرواتي أنيل كارابيغ، لتولي مهمة الإشراف على فريق العين تحت 21 سنة، اعتباراً من الموسم الجديد، خلفاً لمواطنه بوريمير بيركوفيتش، الذي انضم مع المدرب أحمد عبدالله للطاقم التدريبي للفريق الأول الذي يتولى مسؤوليته زلاتكو داليتش، فيما غادر هشام سرور منصبه كمساعد للأخير. وأوضح مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، محمد عبيد حماد، لـ«الإمارات اليوم» أن «المدرب زلاتكو استعان بخدمات كارابيغ للإشراف على فريق تحت 21، وأن الثنائي بيركوفيتش وأحمد عبدالله انضما بالفعل للطاقم التدريبي للفريق الأول». وقال «بجانب مهامهما مع زلاتكو سيواصلان العمل مع الكرواتي أنيل كارابيغ، لمعرفتهما بإمكانات لاعبي فريق تحت 21 سنة».

وكان الكرواتي كارابيغ تولى من قبل مهمة الإشراف على الفريق الأول بنادي الظفرة، خلفاً للمدرب الوطني عبدالله مسفر، وحقق مع «فارس الغربية» نتائج مميزة، قبل أن يتعاقد النادي مع الروماني ايوان مارين، لينتقل بعدها للإشراف على فريق الظفرة تحت 21 سنة حتى الموسم الماضي.

على جانب آخر، واصل فريق كرة القدم بنادي العين تدريباته اليومية على ملعب خليفة بن زايد، استعداداً للموسم الجديد، وأجرى الفريق مراناً قوياً، مساء أول من أمس، تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو، وبمشاركة لاعبي الفريق الأول وعدد من لاعبي فريق تحت 21 سنة.

وغاب اللاعب البرازيلي فليبي باستوس عن الحصة التدريبية التي أداها الفريق، ما يؤكد أنه أصبح في الطريق للخروج من أسوار قلعة الزعيم، خصوصاً مع تلقيه عرضاً رسمياً من نادي النصر، المنافس في دوري عبداللطيف جميل السعودي.

ويعاني «الزعيم» غياب ثمانية من لاعبيه الأساسيين، لوجودهم مع المنتخب الوطني الذي يقيم معسكره التحضيري في إسبانيا استعداداً لتصفيات كأس العالم.

وأكملت إدارة الفريق كل الإجراءات المتعلقة بسفر بعثة البنفسجي يوم الخميس المقبل إلى النمسا، لإقامة المعسكر التحضيري الذي سيستمر حتى الـ15 من شهر أغسطس المقبل.