العجماني: التدريب في المحترفين وراء قبولي العمل مساعداً للمدرب في حتا - الإمارات اليوم

اشاد بأجواء العمل في النادي

العجماني: التدريب في المحترفين وراء قبولي العمل مساعداً للمدرب في حتا

المدرب محمد العجماني. الإمارات اليوم

قال عضو الجهاز الفني للفريق الأول لنادي حتا المدرب المواطن محمد العجماني، إن «رغبته في التدريب بدوري الخليج العربي كان وراء قبوله العمل مدرباً مساعداً في نادي حتا، بجانب المدرب الأول للفريق وليد عبيد».

وأكد العجماني أن هذا الأمر سيمنحه فرصة ثمينة للعمل في المحترفين بعد تجربته السابقة في دوري الدرجة الأولى. وقال العجماني لـ«الإمارات اليوم» إن: «أجواء العمل في نادي حتا، تبشر بالخير الكثير».

وتابع: «اخترت العمل مع حتا بين عروض عدة قدمت لي، وأكثر ما شجعني هو الرغبة الصادقة لمجلس الإدارة في منح الفرصة بشكل أوسع للمدرب المواطن للكشف عن قدراته وإمكاناته التدريبية».

وقال أيضاً: «في الموسم الماضي كنت منافساً للمدرب وليد عبيد الذي قاد فريق حتا للفوز ببطولة الدرجة الأولى والتأهل لدوري الأضواء، وفي الموسم الجاري، أصبحت مساعداً له كونه المدرب الرئيس وهو ما يجمع إمكاناتنا في اتجاه واحد لخدمة فريق حتا في مشاركته الأولى في دوري المحترفين».

وتابع: «وجود مدربين مواطنين في الجهاز الفني لفريق واحد في دوري الأضواء أمر غير مسبوق، وهو ما يشجعني على بذل افضل ما يمكن لكي نخرج بصورة فنية وقيادية مشرفة دفاعاً عن هوية المدربين المواطنين».

وأضاف: «لقيت ترحيباً واسعاً من قبل ادارة حتا ومن المدرب وليد عبيد، وهو ما زادني ثقة كبيرة لقبول التحدي، لتحقيق النجاح».

وبرر العجماني تخليه عن مهمته كمدرب أول في ناديه السابق دبي، وانتقاله لمدرب مساعد في حتا، كون ذلك فرصة للعمل في دوري المحترفين، مؤكداً انه لا يجد في ذلك تقليلاً من مكانته بل بالعكس نقطة مضيئة في سيرته الذاتية كمدرب، وسبق للمدرب العجماني، الذي يملك شهادة التدريب (A)، بحسب نظام الاتحاد الآسيوي، أن قاد الفريق الأول لنادي دبي في الموسم الماضي واحتل المركز الرابع وكان قريباً من الصعود مع دبي لدوري المحترفين.

طباعة