«خلونا نقرا ونتعلم».. مبادرة جديدة من اتحاد الشطرنج

المستشار الإعلامي لاتحاد الشطرنج الإعلامية حصة الرياسي. من المصدر

أطلق اتحاد الشطرنج مبادرة بالتعاون مع نادي أبوظبي للثقافة والشطرنج تحت عنوان «خلونا نقرا ونتعلم»، التي تتضمن إفطاراً جماعياً مع بعض الطلبة المتفوقين في قصر الإمارات، وتقديم الهدايا والعيدية لهم، وتضم الهدايا لعب الشطرنج ومجموعة من الكتب.

حضر مأدبة الإفطار رئيس مجلس إدارة اتحاد الشطرنج، المستشار سعيد المقبالي، والمستشار العام، راشد الظاهري، والمستشار الإعلامي لاتحاد الشطرنج الإعلامية في قناة دبي الرياضية، حصة الرياسي، وعدد من كبار الشخصيات الرياضية.

وتهدف المبادرة للتفاعل مع الأيتام والقصّر بالصلة والتزاور وتعزيز الروابط الأخوية من مودة وتراحم بين كل شرائح المجتمع ونشر الثقافة الشطرنجية.

وأكدت رئيسة اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الإعلامية، حصة الرياسي، أن «هذه المبادرة فتحت آفاقاً عديدة للشطرنج للانتشار واتباع منهجية القيادة التي تدفعنا للنجاح والتميز، فضلاً عن التمسك بتنفيذ أفكارهم النيرة التي تضيء طريقنا وتصب في مصلحة الفرد على العموم والشطرنج على الخصوص».

وأعربت عن سعادتها لما تقوم به اللجنة المنظمة، ممثلة بأعضائها لإنجاح المبادرة، مؤكدة أن هذه المبادرة تحمل في طياتها العديد من المعاني السامية، وإدخال البهجة والسرور في نفوس الطلاب المتفوقين، ونشر الثقافة الشطرنجية. وتأتي هذه الفكرة الجديدة في إطار سلسلة من المبادرات التي يستحدثها اتحاد الشطرنج نحو الابتكار، وعمل منهجية جديدة لنشر الثقافة الشطرنجية في كل مكان، واتباع توجيهات القيادة الرشيدة والأخذ بنصائحها وتنفيذها على أكمل وجه.

تويتر