نشر صوراً على «إنستغرام» من أحد الشواطئ

بنزيمة يسترخي في دبي ويتابع «الديوك» عن بعد

صورة

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، إنه قضى أياماً جميلة في مدينة دبي، استمتع خلالها بأجواء الاسترخاء التي ستساعده على أن يكون جاهزاً للموسم الجديد والشاق الذي ينتظر فريقه المنافس على أكثر من جبهة محلية وخارجية، وفي مقدمتها كأس العالم للأندية المقامة نهاية العام الجاري في اليابان، بعدما توج «الميرنغي» أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

وكان اللاعب الفرنسي ذو الأصل الجزائري وصل إلى الدولة مطلع الأسبوع، بعدما قضى أياماً عدة برفقة بعض أصدقائه في جزر المالديف.

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغاري، اتخذ قراراً باستبعد كريم من تشكيلة «الديوك» المشاركة في نهائيات الأمم الأوروبية التي تستضيفها بلاده حالياً، على خلفية قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا.

ونشر بنزيمة العديد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» وهو يستمتع بالاسترخاء على شواطئ دبي، من بينها فيديو يظهر فيه وهو يؤدي بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، كما علق على إحدى الصور بالقول «الاسترخاء من أجل أن أكون جاهزاً للموسم الجديد».

ويبدأ ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي التحضير للموسم الجديد يوم 17 يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، ومن المقرر أن يبدأ بعدها بأيام قليلة رحلته التحضيرية في الولايات المتحدة وكندا وأميركا الشمالية، لمواجهة فرق مثل تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة كأس السوبر الأوروبي أمام أشبيلية المقرر في التاسع من أغسطس المقبل.

من جانبها، شنت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية هجوماً عنيفاً على لاعب ريال مدريد، واتهمته بالعجرفة، مشيرة إلى أنه ابتعد عن الوقوف خلف منتخب «الديوك» المشارك في البطولة الأوروبية، واختار الابتعاد والاسترخاء في شواطئ المالديف ودبي.

يذكر أن كريم بنزيمة يعد ضيفاً دائماً على «دانة الدنيا»، إذ احتفل نهاية العام الماضي بعيد ميلاده الـ28 في دبي، كما وجود اللاعب الفرنسي بداية العام نفسه، حيث خاض مع فريقه ريال مدريد مباراة كأس تحدي دبي أمام ميلان الإيطالي، التي خسرها «الميرينغي» 2-4.

تويتر