بوكير يوقع رسمياً مع فريق الإمارات.. ويتكفل بحل مشكلته مع دبا - الإمارات اليوم

بوكير يوقع رسمياً مع فريق الإمارات.. ويتكفل بحل مشكلته مع دبا

المدرب بوكير يتوسط خليفة باروت وراشد بطي عقب توقيع العقد. من المصدر

أعلن نادي الإمارات رسمياً تعاقده مع المدرب الألماني بوكير. وقد تم التوقيع مساء أول من أمس بمقر النادي، بحضور عضوي لجنة التسيير بالنادي: خليفة إسماعيل باروت، وراشد أحمد بطي الشامسي. وأكدت لجنة تسيير النادي أنها ليست طرفاً في موضوع المدرب مع ناديه السابق دبا الفجيرة، بعدما أكد أنه سيتكفل بحل مشكلته معه، وعدم إقحام نادي الإمارات في هذا الأمر.

وقال خليفة باروت، لـ«الإمارات اليوم»: لم نتطرق خلال جلسة توقيع العقد مع المدرب إلى مشكلته مع فريق دبا، إذ حضر وقام بالتوقيع الرسمي، وأكد أنه سوف يقوم بحل مشكلته مع دبا خلال اليومين المقبلين، وبالتالي فإن موقف نادي الإمارات سليم في التعاقد، ونسعى فقط إلى إنهاء هذه المشكلة، من أجل التركيز على احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: «تم الاتفاق والتشاور مع المدرب على أن مساعده الأول سيكون الألماني كلاوس ديتير، والتونسي نورالدين بن الهادي مساعداً ثانياً، في حين سيستعين بالصربي ألكس، الموجود مع الصقور منذ الموسم الماضي كمدرب للياقة البدنية، وسيبقى كذلك الصربي غريغوري مدرباً للحراس».

وقال من جانبه الألماني بوكير، في تصريحات صحافية: اتفقنا على أن نبدأ التحضير للموسم الجديد يوم 16 يوليو المقبل، ومن المحتمل أن نغادر للمعسكر الخارجي في 25 يوليو، كما تم التشاور مع اللجنة حول احتياجات الفريق من اللاعبين، المواطنين والأجانب.

طباعة