راموس يتغزل بـ «ند الشبا»

وصف الكوبي هرنانديز راموس لاعب فريق إم آر إم آر 1، المشارك في بطولة الكرة الطائرة ضمن دورة ند الشبا الرمضانية، زيارته لمدينة دبي بالتجربة الجديدة والمميزة، وقال على حسابه الرسمي في «فيس بوك»: «أشكر كل من كان وراء قدومي إلى دانة الدنيا، والمشاركة في البطولة، أنا ممنون لكم على ما وجدته في هذه المدينة الرائعة، التي بنيتموها بالكثير من الجهد والتضحيات، أنا مدين لكم جميعاً، لأنكم أتحتم لي فرصة التمتع بتجربة مثيرة».

وحرص راموس على التعبير عن فرحته بانتصارات فريقه في البطولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوضع عدد من الصور على حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، وعلق معرباً عن سعادته بتحقيق فوزين متتاليين في البطولة، مؤكداً قدرة فريقه على الاستمرار في تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب البطولة.

وواصل راموس اهتمامه بتوثيق رحلته إلى دبي، ومشاركته في بطولة الطائرة، ووضع على حسابه الشخصي في «إنستغرام» صورة له ظهرت على شاشة صالة ند الشبا من قناة دبي الرياضية، إضافة إلى صور أخرى تبرز بعض المشاهد الرمضانية في مدينة دبي.

يذكر أن هرنانديز راموس المولود في 11 سبتمبر 1989، يعتبر من أميز اللاعبين في الكرة الطائرة في كوبا، إذ سبقت له المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة العالم للكرة الطائرة بإيطاليا في العام 2010، ويلعب رامس في الوقت الراهن لفريق إكسبريفا مولتيفا في الدوري الإيطالي.

 

تويتر