اكتمال عقد المتأهلين إلى نهائي القوس والسهم

صورة

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور النهائي في منافسات القوس والسهم في أربع فئات، هي: القوس المركب المفتوحة للرجال والسيدات، القوس المنحني المفتوحة للرجال والسيدات، الناشئون والناشئات الإماراتيون تحت سن 17 عاماً، وسيقام الدور النهائي يوم غد.

وتأهلت المصرية ندى ممدوح إلى المباراة النهائية للقوس المنحني، لتضرب موعداً مع الهندي سلمان توماس، فيما سيخوض عبيد السويدي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع البرتغالي بيدرو سانتوس. ورغم أن عبيد السويدي جاء بالمركز الـ16 في التصفيات التمهيدية، لكنه قلب التوقعات وتفوق على عبيد الحمادي متصدر التصفيات، بنتيجة 6-2، ليواصل مشواره بنجاح ويتفوق في دور الثمانية على محمد راشد 6-2، لكنه خسر أمام الهندي توماس بالنتيجة نفسها، ليتأهل البطل الآسيوي للمباراة النهائية. وجاء تأهل ندى ممدوح التي جاءت بالمركز الثالث في التصفيات التمهيدية، بعد الفوز على طارق المدفع في دور الـ16، بنتيجة 7-1، ثم محمد عبيد بنتيجة 6-صفر، واجتازت البرتغالي بيدرو سانتوس بنتيجة 5-2.

وستشهد منافسات القوس المركب مواجهة عربية في المباراة النهائية بين السعودي عبدالعزيز الروضان واللبناني وسام ترابي، فيما تلتقي السورية مارال شريقي مع المصري عمرو غانم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى صعيد فئة الناشئين تحت 17 عاماً للقوس المنحني، يلتقي في المباراة النهائية محمد عتيق مع أحمد حماد، فيما يلعب على تحديد المركزين الثالث والرابع علي عتيق وسعود راشد.

وكان محمد عتيق حقق أفضل الأرقام في الأدوار التمهيدية محققاً 291 نقطة، ليواصل المضي قدماً نحو المشهد النهائي.

وفي فئة الناشئات تحت 17 عاماً للقوس المنحني، يلتقي في المباراة النهائية نورة هارون مع ميثاء عبدالله، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع تلتقي فاطمة محمد مع غالية بدر، وكانت نورة هارون حققت أفضل النتائج في التصفيات التمهيدية أيضاً مسجلة 286 نقطة، لتتميز في الأدوار الإقصائية وصولاً إلى المباراة النهائية.

تويتر