«المفاجأة» يحيي آماله في التأهل إلى الدور الثاني

صورة

أحيا فريق المفاجأة آماله في التأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الثانية، ضمن منافسات الكرة الطائرة، عقب تحقيقه فوزاً سهلاً على الزعيم بثلاثة أشواط دون رد، أول من أمس، ليرفع المفاجأة رصيده إلى ثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد الزعيم عند نقطة واحدة، في المقابل تساوى في صدارة المجموعة إم آر إم آر1 وزعبيل برصيد أربع نقاط لكل منهما، وستكون الجولة الختامية في غاية السخونة، خصوصاً مواجهة إم آر إم آر1 مع المفاجأة، بينما سيكون زعبيل في مهمة أسهل نسبياً أمام فريق الزعيم الذي ودع البطولة.

جاءت نتائج الأشواط 25-18، و25-18، و25-23، وقد فرض المفاجأة سيطرته على الشوط الأول بفضل المتألق الكوبي ليوناردو ليفا، الذي أمطر فريق الزعيم بالتسديدات والإرسالات الساحقة، التي أسهمت في وصول النتيجة إلى 10-6، قبل أن ينهي الشوط 25-18.

في المقابل، دخل الزعيم الشوط الثاني بصورة أفضل بعد المساندة القوية من اللبناني جان ساسين للبرازيلي غابرييل، ووصلت النتيجة إلى 7-3، لكن هذه الأفضلية لم تدم كثيراً، واستعاد المفاجأة سيطرته وتعادل 9-9، قبل أن يبدأ في توسيع الفارق إلى أصبحت النتيجة 18-13، وأنهى الشوط 25-18.

ولم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثالث، رغم الندية الكبيرة من فريق الزعيم، إلا أن الأسبقية ظلت دائماً من نصيب فريق المفاجأة، الذي لم يتأخر على الإطلاق طوال هذا الشوط.

تويتر