نجم الأهلي: اصطدمنا بمنافس قوي

«عموري» يساند خميس إسماعيل وفريقه «المفاجأة»

صورة

حرص نجم العين والمنتخب الوطني، عمر عبدالرحمن (عموري)، على مساندة نجم الأهلي وزميله في المنتخب الوطني، خميس إسماعيل، الذي خاض فريقه «المفاجأة» أولى مبارياته في منافسات الكرة الطائرة، ضمن الدورة.

وكان «عموري»، الذي رفض الإدلاء بأي تصريحات صحافية، من العناصر التي ساهمت في إنجاح النسخة الثالثة من دورة ند الشبا، حينما كان برفقة إسماعيل مطر وزهير بخيت، على شاشة قناة أبوظبي الرياضية، مقدمين لفقرات الدورة، ومحاورة العديد من الشخصيات الرياضية الزائرة.

وتعد المرة الأولى التي يظهر فيها نجم العين في مناسبة رياضية، بعد خسارة فريقه نهائي كأس رئيس الدولة، أمام العين، والذي جرى في العاصمة أبوظبي الشهر الماضي.

وجلس «عموري» في مدرجات صالة ند الشبا، لمتابعة مباراة «المفاجأة» الذي يرعاه خميس إسماعيل، ضد زعبيل، ثم التقى زميله، الذي تبادل معه الصور التذكارية، كما التقط اللاعبان صوراً مع الجماهير التي أحاطت بهما في الساحة الخاصة بند الشبا.

من جهته، علّق خميس إسماعيل على خسارة فريقه المفاجأة في مباراته الأولى أمام الزعيم 3-صفر، مؤكداً أن هذه الخسارة لن تؤثر في طموحات الفريق لبلوغ نصف النهائي، وقال في تصريحات صحافية، إن «المفاجأة» اصطدم بمنافس قوي، خصوصاً أن فريق الزعيم يضم في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين.

مباريات اليوم

«إم آر إم آر 1» مع زعبيل الساعة 10 مساءً.

«المفاجأة» مع الزعيم الساعة 12 مساءً.

وأضاف: «لم نستعد جيداً لهذه المباراة، لكن الخسارة لن تكون بالنسبة لنا نهاية المطاف، إذ يتبقى لنا مباراتان، ولدينا ثقة كبيرة بقدرتنا على تغيير مسار الفريق، بحصد الفوز، والتأهل إلى المرحلة المقبلة».

وفي التفاصيل، استهل فريق زعبيل مشواره في المجموعة الثانية من منافسات الكرة الطائرة بتحقيق فوز سهل بثلاثة أشواط نظيفة على فريق المفاجأة الذي يلعب برعاية نجم فريق الكرة في النادي الأهلي خميس إسماعيل، إذ جاءت نتائج الأشواط 25-21، و26-24، و25-23.

جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين، وكان «المفاجأة» صاحب المبادرة بتقدمه 6-3، بفضل تألق نجمه الكوبي ليوناردو ليفا، ووصلت النتيجة إلى 9-5، قبل أن يتحسن أداء زعبيل، بعد الاعتماد على التسديدات الساحقة للكاميروني ناثان، والقطري غونزاليس، والمتألق راشد أيوب، ليتعادل الفريقان 10-10، ويبدأ زعبيل في فرض سيطرته ورفع النتيجة إلى 20-15، وأنهى الشوط 25-21.

وفي الشوط الثاني واصل زعبيل أفضليته بتقدمه 6-4، و7-5، لكن مع ندية كبيرة من «المفاجأة» الذي نجح في التعادل 9-9، ثم التقدم 11-10، وظل محافظاً على تقدمه حتى وصلت النتيجة إلى 19-18، قبل أن يقلب زعبيل النتيجة، ويتقدم 20-19، إذ ظلت الأفضلية لمصلحته حتى أنهى الشوط فائزاً 26-24.

أما الشوط الثالث فكان سجالاً بين الفريقين، وتغيرت كفة الشوط أكثر من مرة لمصلحة كل فريق، بعدما جاءت المبادرة من «المفاجأة» في البداية بتقدمه 2-1، إلا أن زعبيل استعاد الأفضلية، وظل يتقدم في النتيجة وسط ملاحقة «المفاجأة»، ورفع الفارق إلى ثلاث نقاط بنتيجة 10-7.

في المقابل، شعر فريق «المفاجأة» بخطورة الموقف، خصوصاً أن خسارته لهذا الشوط تعني خسارته المباراة، إذ تحسن الأداء، وقلص الفارق، واستعاد تقدمه من جديد، لكنه لم يدم طويلاً عندما تقدم 13-12، ثم 14-12، قبل أن يعود زعبيل ويسيطر على اللقاء تماماً، ورغم الفارق الذي ظل متأرجحاً بين نقطة أو نقطتين، إلا أن زعبيل حسم الشوط الثالث بنتيجة 25-23، وحقق أول انتصاراته في البطولة.

تويتر