خميس إسماعيل يقود 5 أشقاء في منافسات الكرة الطائرة

يخوض لاعب النادي الأهلي ومنتخب الإمارات، خميس إسماعيل، منافسات دورة ند الشبا الرياضية للمرة الأولى، مشاركاً في فريق المفاجأة للكرة الطائرة الذي يقوم برعايته، إذ يضم الفريق الحاصل على المركز الثالث في النسخة الماضية، خمسة أشقاء، هم: خميس وزايد وأحمد ومحمد وعبدالله.

ويتولى خميس إسماعيل رعاية فريق المفاجأة، الذي يلعب في منافسات الكرة الطائرة، كما يتولى رعاية فريق يحمل الاسم نفسه في منافسات كرة القدم داخل الصالات، إذ إن لاعب وسط الأهلي سيظهر، أخيراً، في منافسات لعبة الكرة الطائرة التي بدأ حياته الرياضية من خلالها في نادي رأس الخيمة، بعد أن كان ينوي المشاركة في منافسات النسخة الماضية بدورة ند الشبا الرمضانية، ضمن فريق المفاجأة، بيد أن اتحاد اللعبة المسؤول عن الجوانب الفنية للبطولة قد أوقف إجراءات تسجيله في اللحظات الأخيرة.

وقال إسماعيل، لـ«الإمارات اليوم»، إنه «يعشق لعبة الكرة الطائرة، التي كانت بدايته مع عالم الرياضة من خلالها، قبل أن يتحول إلى كرة القدم مع نادي الإمارات، ومنه انتقل إلى نادي الجزيرة، قبل أن يستقر في النادي الأهلي».

وأضاف: «سعيد بالمشاركة في النسخة الرابعة من دورة (ناس)، ولا شك أن خوضي منافسات الكرة الطائرة أمر رائع في هذه النسخة، إذ له مذاق خاص مختلف عن النسخة الماضية، التي لم أتمكن خلالها من المشاركة مع فريق المفاجأة».

وعن رعايته لفريقين في كرة الصالات والكرة الطائرة، قال: «هي ليست رعاية بقدر ما هي مجرد تجهيز الفريقين باحتياجاتهما لخوض المباريات، إذ إن من يلعب فيهما هم أشقائي وأصدقائي، ولا يمكن أن نقول عنها رعاية».

أما بالنسبة لمشاركته في منافسات كرة الصالات، فقال: «لا أفكر في ذلك، وكل تركيزي على فريق الكرة الطائرة، على أن أكتفي بقيادة فريق الكرة من خارج الملعب، إذ إن سبب مشاركتي مع فريق الطائرة هو عشقي لهذه اللعبة منذ صغر سني، ومازالت أعشقها، وأحرص على ممارستها بشكل مستمر، سواء مع أشقائي، أو في وقت الراحة في النادي، أو المنتخب».

يذكر أن خميس إسماعيل أضاف فريقين من العيار الثقيل في النسخة الماضية، برعايته لفريقين حملا اسم المفاجأة، شاركا في كرة الصالات والكرة الطائرة، وجاءت المشاركة الأولى ناجحة بكل المقاييس، بعد أن حصد الفريقان المركز الثالث والميدالية البرونزية في المنافستين، بينما يطمح لاعب وسط الأهلي أن ينافس فريقاه على اللقب في النسخة الحالية، علماً بأن فريق الطائرة سيفتتح مشواره في الدورة اليوم بمواجهة زعبيل، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إم أر إم أر 1، والزعيم، وتضم قائمة المفاجأة الأشقاء الخمسة: خميس وزايد وأحمد ومحمد وعبدالله، واللاعبين بدر خميس، وحمد محمد خليفة، ووليد علي الحرمي، ووليد ثاني ريحان، وعامر غلام المرزوقي.

تويتر