زلاتكو: ثقتي كبيرة باللاعبين

أقرّ مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، بأن نتيجة الذهاب التي انتهت 1-1 ستجعل مهمتهم غير سهلة، نظراً إلى أنهم سيواجهون فريقاً قوياً ومنظماً على أرضه وأمام جماهيره، على حد تعبيره، مؤكداً في الوقت نفسه أن ثقته كبيرة باللاعبين في حسم النتيجة والعودة ببطاقة التأهل لربع النهائي.

وقال في المؤتمر الصحافي: «في مباراة الذهاب تعادلنا بهدف لكل فريق، والهدف الذي استقبلته شباكنا لم يأتِ من هجمة منظمة أو فرصة حقيقية للتسجيل، بل من خطأ بسيط ارتكبناه في خط الظهر، ونحن مطالبون هنا بتقديم أفضل مباراة في الموسم الكروي الحالي، ومضاعفة الجهود وإظهار شخصيتنا القوية من أجل تحقيق الهدف الرئيس».

وتابع: «لن نبحث عن أي أعذار قبل مواجهة ذوب آهن، بالحديث حول الإرهاق والمباراة التي امتدت لأشواط إضافية في نصف نهائي الكأس قبل 48 ساعة من الآن، إلى جانب السفر إلى إيران، لأن الفريق الكبير عليه أن يؤكد للجميع مقدرته على إحراز أفضل النتائج مهما كانت الظروف».

وأضاف: «سندخل اليوم تحدياً جديداً ونعتبره شوطاً ثانياً سيحدد هوية الفريق المتأهل، وشخصياً أمتلك خبرة جيدة في مواجهة الفرق الإيرانية، حيث خضت هنا ثلاث مباريات، ولم أخسر أي مباراة في إيران».

تويتر