الهندي أدفاني بطلاً للست كرات

خروج مبكر للاعبي منتخب السنوكر من آسيا

محمد مصطفى شهاب ودّع البطولة من دور الثمانية. من المصدر

أحرز الهندي بانكاج أدفاني لقب بطولة آسيا السنوكر فئة الست كرات، المقامة حالياً في أبوظبي، بعد تغلبه في المباراة النهائية، أول من أمس، على الماليزي كين هو موه 7-5، بعد منافسة قوية استمرت حتى اللحظات الأخيرة بحضور جماهيري من عشاق اللعبة ومسؤولي الفرق المشاركة.

وشهدت البطولة خروجاً مبكراً لجميع لاعبي المنتخب الوطني الثمانية، بمن فيهم محمد مصطفى شهاب، الذي خرج من دور الثمانية، بعد خسارته أمام البطل الهندي أدفاني.

ومثل الإمارات في بطولة الست كرات كل من محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ومحمد الشامسي وعبدالرحمن سيف وبدر المهيري، وتأهل منهم إلى دور الـ16 محمد شهاب وعبدالرحمن الشامسي، وخرج الأخير من هذا الدور، فيما خرج شهاب من دور الثمانية.

وانطلقت أمس منافسات بطولة آسيا للفرق بمشاركة منتخبنا بفريقين، هما منتخب «أ» في المجموعة الأولى يمثله محمد شهاب ومحمد الجوكر، ومنتخب «ب» في المجموعة الرابعة يمثله خالد الكمالي ومحمد الشامسي وعبدالرحمن سيف.

من جهته، وجه أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر سلطان الجوكر التهنئة إلى الهندي أدفاني، بعد فوزه ببطولة الست كرات، مؤكداً أن اللاعب استحق اللقب عن جدارة بعد الأداء المميز الذي قدمه منذ المباراة الأولى حتى المباراة النهائية.

تويتر