ثلاثي الوحدة يتجهون للإستمرار في الملاعب

تلقى لاعبو الوحدة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله عروضا من أندية عدة للإنتقال إليها في الموسم المقبل بعد قرار ناديهم يالإستغناء عنهم بنهاية الموسم المنصرم.

وقال مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد لـ"الإمارات اليوم" إن إدارة شركة كرة القدم بالنادي أبلغت اللاعبين الثلاثة توفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي وعادل عبد الله بقرار الإستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم المنصرم في ظل مرحلة الإحلال والتجديد التي يمر بها فريق الوحدة في صفوفه والإعتماد على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب خاصة بعد أن أثبتوا وجودهم مع المدير الفني الحالي للفريق المكسيكي خافيير أغيري وأصبحوا من الركائز الأساسية للعنابي .

وقال عبد الباسط محمد "أبلغنا اللاعبين الثلاثة منذ يومين بقرار الإستغناء عن خدماتهم ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة وهم أصحاب القرار في تحديد مصيرهم سواء بالإعتزال أو الإنتقال إلى أندية اخرى".

من جانبه قال الظهير الأيسر عادل عبد الله لـ"الإمارات اليوم"، "أشكر نادي الوحدة ورئيسه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على ماقدموه لي طوال مسيرتي مع نادي الوحدة، وأعتقد أنني قضيت فترة طويلة مع النادي حافلة بالإنجازات وراض تماما عما قدمته مع الفريق صاحب الفضل فيما وصلت إليه وأتمنى له التوفيق في الموسم المقبل وأن يتوج بأكبر عدد ممكن من البطولات".

وقال "قررت الإستمرار في الملاعب وعدم إعتزال الكرة لشعوري بقدرتي على اللعب والعطاء لفترة مقبلة رغم أنني أبلغ من العمر 34 عاما ، وقد تلقيت عرضا من أحد أندية دبي للإنتقال إليه بعد قرار نادي الوحدة بإنهاء ارتباطه بي ومازالت المفاوضات جارية ولم أتخذ قرارا نهائيا بعد ، وسأعلن موقفي خلال أيام بعد التشاور مع وكيل أعمالي.

من جانب آخر قال لاعب الوسط توفيق عبد الرزاق إنه "حتى الآن لم أحدد موقفي سواء بالإستمرار في الملاعب أو الإكتفاء بما قضيته مع نادي الوحدة الذي لعبت له أكثر من 15 عاما بالفريق الأول بخلاف فترة قضيتها مع فريق الظفرة ، وقد تلقيت بعض العروض من أندية في أبوظبي ودبي للإنتقال إليها لكني لم أحسم موقفي حتى الآن وإن كنت أميل للعب لموسم آخر على الأقل ، وسأعلن قراري النهائي خلال أيام".

كما تلقى لاعب الوسط عبد الله النوبي بعض العروض من أندية في أبوظبي ودبي ولم يحدد موقفه حتى الآن من الإستمرار في الملاعب لفترة أخرى أو الإعتزال بشكل نهائي لكنه يميل أيضا للإستمرار في الملاعب لموسم آخر على الأقل.

تويتر