بني ياس يفوز بكأس الرجال للمبارزة - الإمارات اليوم

أكاديمية دبي تنتزع ذهبية الإيبيه

بني ياس يفوز بكأس الرجال للمبارزة

من منافسات البطولة. من المصدر

فاز فريق بني ياس ببطولة كأس رئيس الدولة لرجال المبارزة التي اختتمت أول من أمس بصالة فاطمة بنت مبارك بأبوظبي، وتوّج لاعبا نادي بني ياس، ماجد المنصوري بطلاً لمنافسات سلاح الفلوريه، وخليفة العبري ببطولة سيف الحسام العربي (السابر)، فيما فاز فريق أكاديمية دبي بلقب سلاح الايبيه عن طريق نجمه ياسر محمود.

وشهدت منافسات سلاح الفلوريه منافسة قوية من جميع اللاعبين، وحسمها نجم نادي بني ياس والمنتخب الوطني، ماجد المنصوري، وفاز بالمركز الأول، وحل وصيفاً زميله في الفريق اللاعب عبدالرحمن فتحي أبوالفتوح، وفاز كل من حمد النقبي ونهيان العزعزي من نادي بني ياس أيضاً بالمركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي منافسات الايبيه أحرز ياسر محمود الدرواني، لاعب أكاديمية دبي، المركز الأول، فيما جاء لاعبو بني ياس عبدالله الحمادي وخليفة الزرعوني وماجد المنصوري في المراكز من الثاني حتى الثالث مكرر.

وفي منافسات سيف الحسام العربي (السابر) فاز خليفة العبري، لاعب نادي بني ياس، بالمركز الأول بعد تغلبه على زميله في الفريق نفسه، علي الحمادي، الذي جاء في المركز الثاني 15 - 11 في المباراة النهائية، وحل كل من صلاح سمير من نادي الشارقة، وعبدالرحيم الخياري من نادي بني ياس، في المركزين الثالث والثالث مكرر.

وشارك في منافسات البطولة سبعة أندية ومراكز، هي بني ياس والعين والشارقة واتحاد كلباء ودبي والظفرة الوافد الجديد المنضم حديثاً لأنشطة الاتحاد وجامعة الامارات. وأدار المنافسات الحكام، عامر الناطور وعلاء لبيب وحمد المنصوري، والعنود مبروك ودانا شطاف وسيف الجابري.

طباعة