فاطمة الحوسني تفوز بذهبية الكرة الحديدية في «غرب آسيا»

فاطمة الحوسني على منصة التتويج. من المصدر

رفعت بعثة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الأولى لألعاب القوى للشباب والشابات لاتحاد دول غرب آسيا، التي استضافتها مملكة البحرين خلال الفترة من 14 وحتى 16 من شهر أبريل الجاري، رصيدها إلى خمس ميداليات (ذهبيتان وثلاث ميداليات برونزية).

وأعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات، المستشار أحمد الكمالي، عن أملة ألا يتوقف قطار أم الألعاب الإماراتية، المنطلق تجاه ريودي جانيرو، عند حد إنجاز غرب آسيا.

وكانت فتيات الإمارات قد حققن في اليوم الختامي ميداليتين، الأولى ذهبية والثانية برونزية، حيث حققت فاطمة الحوسني الميدالية الذهبية في دفع الكرة الحديدية، وحققت مسافة 12.07 متراً، وتلتها القطرية سارة أحمد المناعي بمسافة 11.68 متراً، وحلت العراقية مريم نبيل جليل ثالثة بمسافة 9.17 أمتار.

كما حققت العداءة، علياء فؤاد المعمري، المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 3000 متر، بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 13.53.14 دقيقة.

وكان منتخب الفتيات قد فاز بثلاث ميداليات في اليومين الماضيين، الأولى للمتألقة فاطمة الحوسني في قذف القرص، وحققت رقماً قياسياً جديداً للدولة في مسابقة قذف القرص، بعد أن حققت مسافة 42.35 متراً، كما حققت العداءة الصاعدة علياء فؤاد المعمري، المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 800 متر جري، وحققت اللاعبة علياء الحمادي الميدالية البرونزية في الوثب العالي.

تويتر