الرميثي ينفي وجود صفقات تبادلية للوحدة مع أي نادٍ

الوحدة تعادل مع الإمارات في الجولة 22 من الدوري. تصوير: إريك أرازاس

نفى رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، وجود صفقة تبادلية مع أحد أندية أبوظبي باستقدام حارس مرمى ولاعب وسط ارتكاز للوحدة، مقابل انتقال لاعب مدافع من الوحدة إلي هذا النادي.

وتردد أن نادي الوحدة يقوم حالياً بالإعداد لصفقة تبادلية مع أحد أندية أبوظبي، تقضي بحصول الوحدة على خدمات حارس مرمى ولاعب وسط مدافع من هذا النادي، على أن يقوم الوحدة بالتنازل عن مدافع لهذا النادي، وسيتم الإعلان عن الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

وقال الرميثي لـ«الإمارات اليوم»: «ما تردد عن وجود صفقة تبادلية مع أحد أندية أبوظبي لانتقال لاعبين من هذا النادي للوحدة والعكس، غير صحيح تماماً، ولم يبرم الوحدة أي صفقات تبادلية مع أي نادٍ بالدولة، وهذا الكلام مجرد شائعات».

وقال: «حتى الآن لم يتم بحث احتياجات الوحدة من لاعبين جدد في الموسم المقبل، والتركيز منصب في الوقت الحالي على إنهاء الموسم الكروي بتحقيق الهدف الذي نسعى إليه باحتلال المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وبعد نهاية الموسم ووفقاً للاتفاق مع المدير الفني المكسيكي، خافيير أغيري، ستتم مناقشة التقرير الفني الخاص بالموسم الحالي، الذي سيسلمه أغيري لإدارة النادي، ونبحث متطلبات المرحلة المقبلة وحاجة الفريق إلى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد وفقاً لرؤية المدير الفني».

تويتر