أكد أن فوسينيتش سيعود في الموسم الجديد

القبيسي: لافيتا وجونز خارج حسابات الجزيرة الموسم المقبل

صورة

أكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الجزيرة رئيس لجنة الاحتراف، بطي القبيسي، أن الجزيرة لن يفرط في مهاجمه الصربي، ميركو فوسينيتش، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر ديسمبر الماضي، وغاب بسببها عن الفريق لمدة ستة أشهر ما دعا الجهاز الفني للفريق إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتم التعاقد مع مهاجم ترينداد وتوباجو، كينوين جونز، لمدة ستة أشهر.

تحكيم ماليزي للقاء الجزيرة والهلال السعودي

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم من ماليزيا لإدارة مباراة الإياب، بين الهلال السعودي والجزيرة، التي تقام في العاصمة الرياض يوم السادس من أبريل المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتكون طاقم التحكيم من محمد بن يعقوب للملعب، ويعاونه محمد يسري بن محمد ومحمد موازي زين الدين للخطوط، ومعهم الهندي سيريكريشانا راما سوامي حكماً رابعاً، ويراقب المباراة برودالو ميشيل، ويراقب الحكام الأردني عوني عبدالكريم حسونة.

وقال القبيسي لـ«الإمارات اليوم»: «ميركو فوسينيتش من المهاجمين الأساسيين في الفريق، ومن أفضل الصفقات التي أجراها الجزيرة في السنوات الأخيرة، وهو هداف الجزيرة في جميع البطولات التي شارك فيها قبل إصابته، ووجوده مع الفريق لا غنى عنه، ولا يوجد تفكير في الاستغناء عن خدماته، وسيعود للفريق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، لينضم للفريق من جديد حتى نهاية عقده مع النادي».

وأضاف: «كان التعاقد مع مهاجم ترينداد وتوباجو، كينوين جونز، مؤقتاً لمدة ستة أشهر لسد فراغ غياب فوسينيتش، ولا توجد نية لاستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وسيتم البحث عن مهاجم أجنبي آخر بجوار فوسينيتش، وسنبدأ تحركاتنا بعد نهاية الموسم الحالي». وقال القبيسي: «سيكون لاعب الوسط الأرجنتيني، أنخيل لافيتا، أيضاً خارج حسابات الجزيرة في الموسم المقبل، وسيتم الاستغناء عن خدماته وفقاً لتقرير الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة الهولندي، تين كات، وسيتم البحث أيضاً عن صانع ألعاب أجنبي بديلاً له في الموسم الجديد، في ظل ضعف المردود الذي قدمه مع الفريق حتى الآن، منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية». وعن اللاعب البيروفي، جيفرسون فارفان، الذي تعرض للإصابة أيضاً وخرج بسببها من قائمة الفريق خلال الانتقالات الشتوية، وما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا، قال بطي القبيسي: «فارفان سيعود إلى الجزيرة في نهاية الموسم الحالي، لكني لا أعتقد أنه سيستمر مع الفريق في ظل حاجة الجزيرة إلى مهاجم من طراز خاص». 

تويتر