شارك في التدريبات الجماعية لـ «الأبيض»

ازدياد فرصة مشاركة مبخوت أمام السعودية

علي مبخوت (يمين) ومحمد عبدالرحمن خلال تدريب المنتخب. من المصدر

أكد مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مترف الشامسي، أن فرصة مهاجم المنتخب علي مبخوت ازدادت للعب في المباراة المقررة غداً (الثلاثاء) امام السعودية في الجولة الختامية من تصفيات المرحلة قبل الأخيرة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال الشامسي لـ«الإمارات اليوم»: «تزايدت فرص مبخوت في المشاركة في مباراة الغد بعد ظهوره بمستوى بدني وفني طمأن الجهاز الفني للفريق على إمكانية الدفع به من بداية المباراة أو وضعه في قائمة البدلاء على أقل تقدير، وخاض مبخوت المران الأساسي للمنتخب أمس بمشاركة زملائه، وسيتضح موقفه النهائي بعد المران الأخير الذي سيؤديه منتخبنا في السادسة مساء اليوم». وكان مبخوت قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 15 مارس الجاري، ما أدى لخروجه عند الدقيقة 69.

وسافر مبخوت للعلاج إلى صربيا بصحبة مدير إدارة المنتخبات الوطنية عبدالقادر حسن، من أجل خضوعه لجلسات علاج على يد الطبيبة الصربية الشهيرة ماريانا كوفانسيفتش والمتخصصة في علاج إصابات التمزق العضلي بأساليب طبية غير تقليدية تساعد في اختصار مدة العلاج من أسبوعين إلى ثلاثة أيام عن طريق استخدام سوائل «مشيمة الخيول» في تدليك موضع الإصابة، وهو العلاج الذي أثبت فعاليته من قبل مع عدد من نجوم الدوري الإنجليزي، ونجم العين السابق أسامواه جيان.

تويتر