مدرب دبا يدعو إلى «الصحوة» في مباريات الدوري

كوزين: فوز فريق الشعب يُحسب لزينغا

الفرحة عادت إلى فريق الشعب في الكأس أول من أمس. تصوير: أسامة أبوغانم

قال المدرب البديل لفريق الشعب لكرة القدم، الإيطالي ستيفانو كوزين، إن «الفوز الذي حققه الفريق على حساب دبا الفجيرة، وتأهله إلى ربع نهائي الكأس يحسب للمدرب السابق، الإيطالي والتر زينغا».

وتابع في تصريحات صحافية بعد الفوز 4-1 على دبا في ثمن النهائي أول من أمس: «كنا نعلم أننا قادرون على الفوز، ففي المباريات السابقة، ولولا بعض الهفوات، لكنا حققنا الفوز في الدوري».

وأضاف: «الفريق الذي فاز على دبا هو من صناعة المدرب السابق زينغا، لأنني كمدرب تسلمت الفريق منذ اسبوع فقط، ولم أجد وقتاً كافياً لعمل شيء كبير، على الرغم من ان بعض التغييرات التي قمت بها جاءت بنتائج إيجابية».

وقال: «سعيد لأن الفريق حقق الفوز وهو ناقص لاعباً، ما يعكس شخصية الفريق وعزيمته على تحقيق الفوز رغم صعوبته». وبخصوص مستقبله مع الشعب بعد هذا الفوز قال: «لا توجد اي خطط مستقبلية، الادارة طلبت منا ان نزج باللاعبين الشباب وأن نعمل على بناء فريق للمستقبل».

في المقابل، برر مدرب دبا، الألماني بوكير، الخسارة بالتعالي وفقدان التركيز، وقال: «لاعبونا أدوا المباراة بتعالٍ، وهو سبب آخر أسهم في الخسارة، وأستطيع ان أقول فرطنا في الفوز وفي التأهل للدور بأيدينا». وتابع: المهم ان نصحو بعد هذه المباراة وهذه النتيجة القاسية قبل أن نذهب لمنافسات الدوري، إذ تنتظرنا مباريات مهمة لتحقيق حلم البقاء. وأكمل: أضعنا ضربة جزاء كانت ستحسم النتيجة لمصلحتنا، قبل ان يعود الفريق ليرتكب أخطاء فردية تسببت في الاهداف، وأنا حزين لذلك، لكننا سنجتهد لإصلاح الوضع في الدوري.

تويتر