زهير بخيت ونجما العنابي يزورون الطفل المصاب

زهير بخيت خلال زيارة الطفل الشيباني. من المصدر

زار نجم المنتخب الوطني ونادي الوصل الأسبق زهير بخيت، الطفل شيبان علي الشيباني، الذي تعرض لإصابة عبارة عن كسر في يده، خلال مباراة الوحدة والشارقة الأخيرة في الجولة 12 لدوري الخليج العربي، من كرة طائشة سددها لاعب الشارقة عبدالله غانم باتجاه المدرجات.

وحمل النجم زهير بخيت، برفقة لاعبي فريق الوحدة، حارس المرمى عادل الحوسني والمدافع محمد برغش، باقات الورد للطفل المصاب، وتمنوا له الشفاء العاجل، في لفتة إنسانية رائعة لاقت ترحيباً كبيراً من جانب الطفل المصاب، الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة.

من جانب آخر، طالبت جماهير الوحدة على شبكات التواصل الاجتماعي بمنح عضوية النادي إلى الطفل شيبان علي الشيباني، وبطاقة دخول «في.آي.بي» لجميع مباريات الوحدة طوال الموسم الحالي، وتكريمه داخل الملعب على مرأى ومسمع من جماهير الوحدة وشاشات التلفزيون والقنوات الفضائية.

ورد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي، على جماهير النادي بأن طلبهم بتكريم الطفل داخل الملعب سيتم تنفيذه في أقرب مباراة للوحدة في دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى منحه عضوية النادي وبطاقة دخول جميع مبارياته طوال الموسم الحالي، كما أثنى الرميثي على قيام زهير بخيت ولاعبي الوحدة بزيارة الطفل، ووجه لهم الشكر والتقدير على هذه اللفتة الرائعة.

تويتر