مؤتمر دبي الرياضي الدولي 27 الجاري

اعتمد مجلس دبي الرياضي يومي 27 و28 ديسمبر الجاري، لإقامة مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر، الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويقام تحت شعار: «تحديات وإنجازات»، ويقام في منتجع مدينة جميرا بدبي.

 

وقد اعتمد مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي موعد ومكان إقامة المؤتمر وشعاره، وقائمة المتحدثين التي أقرتها اللجنة المنظمة للمؤتمر التي يترأسها عضو المجلس محمد الكمالي، وتضم في عضويتها كلاً من: د. خالد الزاهد نائباً، أنس بوخش، ناصر أمان آل رحمة، علي المطوع، علي عمر البلوشي، حصة الكوس، شيماء علي مالك، وفريق الدعم من: سامي الإمام، توفيق الزهروني، د. ناجي إسماعيل. وكشف اللجنة المنظمة عن برنامج ومحاور الجلسات وورش العمل والمتحدثين من النجوم العالميين من الشخصيات الكروية وصناع القرار في الكرة العالمية، في مؤتمر صحافي يوم 17 الجاري.

وأكد محمد الكمالي أن اللجنة المنظمة أعدت برنامجاً خاصاً للجلسات، بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق هذا المؤتمر، حيث ستكون الجلسات مخصصة بشكل أكبر للعاملين في القطاع الرياضي حسب تخصصاتهم، ما يزيد الفائدة المتحققة لكل فئة من خلال فتح باب التحاور مع المتحدثين، والاستفادة من خبراتهم الكبيرة وتجاربهم الناجحة.

 

يذكر أن المؤتمر نجح، خلال السنوات الماضية، في جذب نخبة من الشخصيات الكروية وصناع القرار في الكرة العالمية، مثل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني، وجياني إنفانتينو أمين عام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، والمرشح الحالي لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 2013 الذي شارك في دورتين سابقتين بالمؤتمر، الفرنسي إيرك أبيدال، الكولومبي رادميل فالكاو، تشافي هيرنانديز، بلال ريبيري، الإيطالي أليساندرو ديلبييرو، والفرنسي زين الدين زيدان، والمدربين بيب غوارديولا، جوزيه مورينيو، أنطونيو كونتي، فابيو كابيلو، زيكو، أردليس، تشيزاري مالديني، وستيف ماكلارن، وعدد كبير من المشاهير وصناع القرار في كرة القدم العالمية.

 

 

تويتر