الفنان عابد فهد يشارك في بطولة «شكراً محمد بن راشد»

الفنان السوري عابد فهد. الإمارات اليوم

أكد الفنان السوري عابد فهد، مشاركته في بطولة «شكراً محمد بن راشد»، التي ستنطلق مساء غدٍ على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة 24 فريقاً.

 

وقال لـ«الإمارات اليوم»: إن «مشاركتي في بطولة تحمل اسماً غالياً ممثلاً بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتجمع لاعبي مؤسسات في دبي والدولة، يأتي من خلال الحرص على توجيه رسالة شكر لهذا البلد العربي، الذي يرعى المواطنين والعرب بكل جنسياتهم، في مكان يلتقي فيه الناجحون في العالم، ومن يحبون الرقم واحد على العالم».

 

وأبدى فهد اهتمامه بخوض تجربة ممارسة كرة القدم، والوجود في هذه البطولة، قائلاً: «سألعب في اليوم الافتتاحي مع فريق شكراً محمد، وذلك في مواجهة قدامى فريق الوحدات الأردني، على أن أكمل البطولة مع فريق يضم قدامى الكرة السورية، ومن أبرزهم كابتن المنتخب في فترة التسعينات د. عمار عوض»، مضيفاً: «لم تبخل الدولة باحتضان العرب، والمجتهدين كافة، ونسعد في أن نكون شركاء في بطولة تأتي ضمن احتفاليات الدولة بيومها الوطني الـ 44، وتحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم».

وتحفل البطولة التي تقام للمرة الأولى، بمشاركة نخبة من قدامى نجوم الكرة العربية والمحلية، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والإعلاميين العرب والإماراتيين.

تويتر