فرحة كبيرة لكيونغ بعد التأهل. تصوير: أسامة أبوغانم

كيونغ: عوضت في «آسيا» خطئي في «الكأس»

قال الكوري الجنوبي كوون كيونغ وون، صاحب هدف التأهل الآسيوي لفريق الأهلي، بعد أن سجل الهدف الثالث للفرسان أمام الهلال السعودي أمس، ليقود فريقه إلى النهائي القاري، إنه عوض بذلك خطأه الفادح في نهائي الكأس قبل أشهر مضت، وتمكن من تسجيل أهم أهداف ناديه عبر تاريخه. وقال: عوضت ذلك الخطأ بهدف مميز.

وتسبب كيونغ في ضياع الكأس التي كانت قريبة من أبواب ناديه، حينما سجل هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90 أمام النصر، ليمنح العميد التعادل، بعد أن كانت المباراة تتجه لمصلحة الأهلي ليتوج باللقب، ويخسر الفرسان في النهاية بفضل ضربات الترجيح.

وانتظر كيونغ نحو خمسة أشهر كاملة، ليصحح خطأه الذى ظل عالقاً به طوال هذه الفترة ليتألق بشدة في لحظات كان يتوقع فيها الكثيرون توديع الفرسان للبطولة الآسيوية، ويسجل هدفاً بعد ثلاث دقائق من الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع.

واستحوذ كيونغ على النصيب الأكبر من التحية من جماهير الأهلي التي هتفت للاعب، لتحيته على هذا الهدف القاتل الذى عبر بالفرسان للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية.

وقال: «ما أسعدني هو تأهل الأهلي أكثر من الهدف، فكل لاعب قاتل من أجل التأهل للنهائي، وأنا سعيد لأننا حققنا ما كنا نصبو إليه».

 

الأكثر مشاركة