الطلياني وفهد ومعتز مع مارادونا في مهرجان المغرب

عدنان الطلياني. أرشيفية

علمت «الإمارات اليوم» أن اللاعبين الدوليين السابقين في كرة القدم، عدنان الطلياني وفهد علي ومعتز عبدالله، تلقوا دعوات من اتحاد كرة القدم المغربي للمشاركة في مباراة استعراضية بمناسبة عيد المسيرة الخضراء الذي سيقام في مدينة العيون المغربية في السادس من الشهر المقبل، إلى جانب نخبة من أبرز نجوم كرة القدم المعتزلين في العالم، من بينهم أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، ومواطناه خافيير زانيتي وكلاوديو كانيجيا، والإسباني فيرناندو هييرو، والبرازيلي روبرتو كارلوس، إلى جانب كل من الزاكي بادو ومصطفى حجي وعزيز بودربالة من المغرب، والكاميروني روجيه ميلا، والليبيري جورج ويا، والغاني عبيدي بيليه، وحاج ضيوف من السنغال، كما سيشارك في هذا الحدث أيضاً الى جانب مشاهير العالم، نخبة من نجوم الكرة العربية بينهم زبير بيه وطارق ذياب من تونس، وسامي الجابر وسعيد العويران من السعودية، وحسام وإبراهيم حسن ونادر السيد من مصر.

وتقام مناسبة عيد المسيرة الخضراء بصورة دورية سنويا تخليداً لذكراها بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز نجوم العالم في كرة القدم.

من جهته، قال اللاعب الدولي وحارس مرمى منتخب الإمارات السابق في كرة القدم، معتز عبدالله لـ«الإمارات اليوم» إنه سعيد بتقديم الدعوة له ولزميليه عدنان الطلياني وفهد علي للمشاركة في هذا الحدث العالمي الى جانب مشاهير نجوم كرة القدم في العالم، مشيراً الى أنه ستكون هناك مباراة استعراضية في هذا الحدث احتفالاً بالذكرى السنوية لعيد المسيرة الخضراء في المغرب.

وأضاف معتز «سعادتي كبيرة بأن أكون متواجداً ضمن أبرز نجوم العالم المعتزلين، وتعد هذه فرصة بالنسبة لنا لتقديم مباراة استعراضية مميزة تليق بهذه المناسبة الكبيرة في المغرب الشقيق». وأوضح «مثل هذا الحشد الكبير في المغرب يعد أيضاً فرصة بالنسبة لي كلاعب اعتزلت كرة القدم أخيراً للالتقاء بمشاهير نجوم العالم».

 

 

 

تويتر